المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق خدمة الرد الصوتي التفاعلي بأبها


مخاوي الليل
05-04-2009, 09:40 AM
<TABLE border=0><TBODY><TR><TD class=newsdetailtitle></TD></TR><TR><TD class=newsdetailsubtitle><CENTER></CENTER></TD></TR><TR><TD dir=rtl align=middle></TD></TR><TR><TD>
</TD></TR><TR><TD class=newsdetailtxt>أطلق مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عايض أمس خدمة الرد الصوتي التفاعلي على رقم الطوارئ المختصر 939 وأكد آل عايض لدى تدشين النظام أن هذا التوجه يأتي في إطار سعي المديرية الحثيث لتقديم خدماتها للعملاء بأسهل الطرق بأحدث الأنظمة الإلكترونية الحديثة وفق منظومة تسهيل الإجراءات الداخلية وتطوير تطبيقات وقواعد بيانات وشبكات الاتصال وأنظمة معلوماتية متطورة. وقال ابن عايض إن المتصل على الرقم 939 يمكنه حجز حمولة الناقلة التي يرغب سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة ومتابعة حالة الحجز القائم في محطة توزيع المياه بأبها ومتابعة الرقم الذي يخدم من خلال تتبع الرسالة الصوتية على ذات الرقم دون الحاجة إلى التحدث مع موظف الطوارئ أو الدخول على موقع الحجز على الإنترنت، مشيراً إلى أن الخدمة تأتي مكملة لنظام حجز الناقلات عبر الشبكة العنكبوتية. </TD></TR></TBODY></TABLE>