![]() |
قصة الجوهرة
هذه قصة من القصص اللي كتبتها الجوهرة قصة رائعة حبيت انقلها ليكم وانا متاكة انها راح تعجبكم راح انزل الجزء الاول واذا لقيت تفاعل منكم انزل باقي الاجزاء
قامت من نومها كعادتها بوجهها الملائكي البشوش وبدأت يومها زي
|
مشكوره فرااااااوله .. شوقتينا .. ننتظر الجزء الثاني |
لا لا لازم تلحقينا بالجزء ......
|
مشكور جداوي وانت كمان ابو رتال على مروركم واهتمامك
تابع الجزء الاول ورجعت الجوهرة للبيت وقالت لأمها إنها بعد يومين ماشية وقالت لها إن أبوها اتصل وقعدت مع أمها شوي وراحت نامت ... الساعة9الصبح والجوهرة نايمة غريبة بالعادة ماتوصل الساعة 6 إلا هي صاحية وترسل جرايد وتفتح النت تشوف النتيجة ...المهم دقت نهى على البيت قالوا لها نايمة ودقت عالجوال وردت الجوهرة بعد وشو الجوهرة :ألو نهى :أهلين الجوهرة معقولة الى الحين نايمة؟ الجوهرة :وش أسوي أمس كنت سهرانه قاعدة أجهز أغراضي تعرفين بعد بكرة ماشية.. نهى : المهم كيفك ؟ الجوهرة :تماام نهى تكفين ودي أنام شوي ممكن تتصلين بعد ساعة تصحيني ؟ نهى : هيييييييي انتي في أحد ينام ونتيجته طالعه؟ الجوهرة :.......... نهى : ألووووو الجوهرة الجوهرة : نهى تكفين والله ماني ناقصة مقلب من مقالبك اللي دااايم ؟ نهى :لا والله أتكلم من جد وش فيك انتي مبروووووووك عشر طعش ألف مبروك . الجوهرة :نهى صدق تتكلمين ؟ نهى :روحي شوفي الجرايد ولا بعد 97% من قدك الجوهرة :لا..لالالا..لالالالالالا مستحيييييييييل .. وياعمري الجوهرة رمت الجوال ونست نهى عالخط..عااادي عند نهى مقدرة موقفها وراحت تصارخ في البيت يمممممممممه نجحت نجحت أخيييييييييرا نجحت جبت 97% الأم : مبروووووك يمه الله يوفقك ويحقق لك اللي في بالك ألف ألف مبروووك.. الجوهرة :والله يمه هذا كله من رضاك علي ودعاك لي الله لايحرمني منك ولا من دعاك.الأم :الله يسعدكِ والله محد رافع راسي غيرك اتصلي على أبوك بشريه .. واتصلت الجوهرة على أبوها .. الجوهرة :يبببببه 97% الأب:خير يمه وش فيك ((( ماستوعب )) الجوهرة :يببببببببببببه اقولك نجححححححححححت أخييييييييييراً الأب: ألف ألف ألف مبروووووووك .. الجوهرة :الله يبارك فيك يبه وأخيرا ارتحت .. الأب :الله وش هالخبر الزين عاد خلاص يمه لازم نحتفل فيك الجوهرة :لا يبه وش دعوى مو ضروري أهم شي اني أرضيك أنت والوالدة الأب :لالالالا انتي وش تقولين بنتي الوحيده تتخرج مااحتفل فيها وش هالكلام .. الجوهرة :تسلم لي يبه والله ماتقصر بس ماله داعي.. الأب :أقول خلاص أول يوم لنا بالمزرعة اسوي لك حفلة ماحصلت ونادي اللي تبين من صديقاتك ... الجوهرة :بس يبه ... الاب :بس خلاص يمه انتهى الموضوع ومن الحين بجهز لك الحفلة وخليني أبشر خالتك هيا .. الجوهرة: خلاص يبه اللي تشوفه . وراحت الجوهرة تجهز نفسها وجاها أبوها في البيت وسلم عليها وبارك لها .. ويوم جا يوم الحفلة اتصلت عليها خالتها هيا الجوهرة: ألووو الخالة:هلااا الجوهرة مبررروووك ألف ألف مبررووك حبيبتي وعقبال ماتتخرجين من الجامعة ان شالله.. الجوهرة:هلا والله خالتي هيا الله يبارك فيك الخالة :كيفك عساكِ بخير؟ الجوهرة :الحمدلله تمام كيفك انتي ؟ الخالة :الحمدلله بخير دامك بخير..يالله يمه متى بتجينا وحشتينا من زمان ماشفناك أول كانت الامتحانات ملهيتك الحين ماعندك شي لاتبطين علينا .. الجوهرة:وانا بعد والله مشتاقة لك بس هانت اليوم ان شالله جايتكم.. الخالة :إيه على طاري الحفلة ترى اليوم بمر عليك وأوديك الكوافير .. الجوهرة :خالتي من صدق تتكلمين وش دعوى الله يهديك ماله داعي .. الخالة :وش اللي ماله داعي خلاص اليوم العصر امر عليك جهزي نفسك أوكي الجوهرة :مشكورة خالتي ماتقصرين.. هيا: حبيبتي خذي مشاري بيسلم عليك.. مشاري:هلاااااا الجوهرة ألف ألف ألف مبرررووووك وعقبالي ... الجوهرة :هلااا أخوي الله يبارك فيك وعقبالك إن شالله يالله عاد السنة الجاية مافيها لعب شد حيلك ... مشاري:إيه الله يعين ..شلونك وشخبارك وش مسوية عساكي تمام؟ الجوهرة :تمام والله كيفك أنت ؟ مشاري:بخير دامك بخير أقول الجوهرة متى جاية اشتقنالك يالشينة؟؟؟ الجوهرة :وأنا بعد اشتقت لك يالزين خلاص اليوم أن شالله جايتكم. مشاري:والله زييييييين خلاص أنا بجي أخذك .. الجوهرة :لاما في داعي لا تعب روحك خالتي جاية تاخذني.. مشاري :طيب مو مشكلة نجي أنا وأمي ناخذك...أوكي الجوهرة :أوكي. ========================= ومرت هيا على الجوهرة وأخذتها الكوافير وسوت شعرها وسوت ميك أب خيااااالي طلع شكلها يهبل ويوم خلصت أخذتها خالتها لمكان الحفلة بالمزرعة وهناك تفاجئت بالأشياء اللي مسويها لها أبوها وش طاولات وش حركتات وش بوفيه وش أغاني وطق على مستوى.. وبعدين دخلت الجوهرة وطبعا كل العائلة مجتمعه هناك حريم ورجال ..بنات وشباب .. سلمت الجوهرة على بنات عماتها وبنات عمها وعلى عماتها وعمانها كلللللهم .. وطبعا العيال أنواع القز على البنات ..العيال كانو كلهم موجودين إلا ولد عمتها فيصل مسافر للشرقية مع خوياه .. أنتهت الحفلة ..... |
وبعدين يا فرااااااله قاعد تستخدمي معانا اسلوب التشويق ياريت تقوليلنا القصه من كم حلقه ولايكون فيها مقلب في الاخير هههههههههههههههههه يالله الجزء الى بعده بسرعه |
اهلين جلمود والله ما استخدم معاكم اسلوب التشويق بس انا قاعدة انزلكم شوية شوية علشان ماتملوا من القراءة اليوم انزلكم جزء اكبر وعلى فكرة جلمود القصة عشرة اجزاء واليوم نزلت لكم الجزء الاول كامل في اليوم الثاني قامت الجوهرة كالعادة مبكرة وكلها نشااط ونزلت وسلمت على ابوها وعمها وافطرت معهم ..وبعدين طلعت تتمشى شوي في المزرعة وقامت تسقي الورود وتنسقهاورايحة في تفكير عميق تعرفون هي توها متخرجة وتفكر وش الاقسام اللي تبي تسجل فيها مع ان نسبتها تدخلها القسم اللي تبي ومع الواسطات اللي من طرف أبوها وخوالها وعمانها بس هي تبغى قسم تلقى نفسها فيه.. وفي هذا الوقت رجع فيصل من الشرقية وجا على المزرعة دخل المزرعة وهو داخل كانت الجوهرة قدامه بس معطيته ظهرها وكان يحسب أنها أخته سارة وجا بيستخف دمه على أخته دقها على ظهرها وقالها أنااا جيييت .. إلا الجوهرة تلف عليه ومعها ليّ المويه ورطشت أبو جد ملابسه وهو من الروعة مو مميز منهي هذه وهي ماتدري وش اللي صار . وفيصل طبعا تروش بالمويه أخر شي.. الجوهرة :هيييييي مين أنت ؟ |
======================== في اليوم الثاني قامت الجوهرة كالعادة مبكرة وكلها نشااط ونزلت ====================== ====================== وراحت سارة وشافت فيصل بحالته المهينه ===================== طلعت سارة عند البنات وكانوا مجهزين الفطور وأفطروا وعينوا خير ======================= بعد شوي دقت الجوهرة على صديقتها نهى.. ======================= ومرت اليومين وجا يوم طلعة الفيصلية والبنات كلهم جاهزين ويوم وراحت الجوهرة تشتري الفطور وكانت حاسة إنها راح تشوف البنات ========================= وبعد شوي اتصلت الجوهرة على أمها تسلم عليها .. |
ياساتر عشرة اجزاء واحنا لسه في الجزء الاول باين عليها قصه ممتازه مشكوره فرااااااوله منتظرين الجزء الثاني |
وش هالخرابيط
|
الله عليك اختي فراوله
معليش تأخرت في قراءة القصه بس بصراحه شكلها مثيره الله يستر نحاول نكمل العشر اجزاء على الله مايطلع في الأخير مقلب ترى كلنا بنزعل تحياتي لك اختي فراوله |
الجزء الثاني وراح فيصل يدور رقم الجوهرة ويووم لقاه على طووول حطه في جواله |
ترى الشوق ذابحنا
نبي نعرف الباقي مشكورة اختي فرواله |
ولا يهمك كل الحب حارسلكم الباقي بس شويو شوية
|
خذي راحتك اختي فراوله
بس لا تطولي علينا |
الجزء الثالث أما فيصل الله يلطف بحاله هو الثاني بعد ..توقع ان الجوهرة بترد |
الجزء الرابع
راحت الجوهرة لغرفتها وقفلت على نفسها وقعدت طبعا أنواع الصياح وضيقة الصدر..وشوي دقت عليها صديقتها نهى.. نهى:أهليييييييييييين ياعمري وحشتيني وينك من زمان .. الجوهرة:هلااااااا وغلااااااوالله شلونك ..يالقاطعه.. نهى:الحمد لله بخير كيفك انتِ وش اخبارك ..؟ الجوهرة:تماااام الحمد لله مشتاقتلك مرررررة.. نهى :وأنا أكثر ..الجوهرة وش فيه صوتك ..عسى ماشر.. الجوهرة:لا أبد مزكمة وحالتي حالة .. نهى:سلاامات ياعمري ماتشوفين شر ..وش اخبار الوالده .. الجوهرة :ماعليها بخير تسأل عنك .. نهى:الله يسلمها تكفين سلمي عليها .. الجوهرة :إن شالله يوصل..وش اخبارك واخبار العريس وشهر العسل .. نهى:الله يالجوهرة وش ونااااسة وسعة صدر.. الجوهرة:الله يهنيكِ.. نهى :يالله الجوهرة ماطول عليك حبيت اسلم عليك وأخذ اخبارك.. الجوهرة:الله يسلمك ..ولا تقاطعين واذا كنتي فاضية او زوجك مو عندك ارسلي لي ماسج وانا ارجع ادق عليك ..اوكي.. نهى:إن شااالله..يالله مع السلامة.. طبعا الجوهرة ماقدرت تقول لنهى على اللي صار لانها ماتبي تضيق صدرها وهي في شهر العسل ..وقالت مالي غير ادق على امي أسلم عليها.. وبعدين دقت الجوهرة على أمها تسلم عليها ..وقعدت تسولف معها شوي وقفلت . البنات غادة وسارة فقدوا الجوهرة وراحت سارة تشوفها دقت عليها الجوال ماردت عليها ..قالت غادة أنا اروح لها في غرفتها اشوفها.. وراحت دقت عليها طبعا الجوهرة ماردت عليها لأنها ماهي رايقة.. وقالت غادة اكيد انها نايمة لانها مانامت اليوم بس غريبة ماقالت لنا شي أكيد فيها شي وراحت قالت لسارة ..ويوم راحت لسارة قالتلها عاد سارة قالت انه الامر عادي يعني يمكن مامداها تنزل المهم الحين خلينا نروح نشوف الفيلم لا يفوتنا.. شوي الا فيصل جاي ..نادى سارة وراحت له .. سارة :هلا فيصل .. فيصل :أهلين ..كيف الحال ..((وباين عليه انه مرتبك)) سارة:الحمد لله بخير وينك اليوم بعد المغرب امي كانت تبيك مالقيناك والجوال ماترد عليه.. فيصل :كنت عند واحد من خوياي والجوال حاطه عالسايلينت..المهم..أنا ..ودق جواله.. وقعد يكلم ..ويوم خلص ..قعد ساكت .. سارة:كمل.. فيصل :وش أكمل .. سارة :وش تبي ..أنت وش فيك.. فيصل :إيه ..أنا..رايح أجيب عشا تبون شي اجيب لكم .. سارة لامشكور تعشينا أنا وغادة أول ..((علامات تعجب )) فيصل:والجوهرة.. سارة:لا طلعت تنام بدري.. فيصل :ليه فيها شي.. سارة :مافيها شي وبعدين انت وش عليك وش ورا هالأسئلة .. فيصل:مافي شي يعني الواحد مايسولف .. سارة:لا عادي بس الغريبة انها ماهي بالعادة انك تسولف وخاصة عن الجوهرة.. فيصل :أقول عاد فكينا.. الشره مو عليك على اللي جاي يسأل عنكم.. وطلع فيصل وسارة علامات التعجب ماليه راسها.. وراحت عند غادة وقالت لها اللي صار .. غادة:غريبة وش قصته ..لايكون الولد مغرم وحنا ماندري.. سارة:وش قاعدة تقولين..يحب الجوهرة انتي ناسية وش سوا فيها .. غادة :لا مانسيت بس مو معناه انه مايحبها يمكن مايبي يبين... سارة:والله مادري عنه المهم وش رايك نطلع ننام عشان نقوم بدري بكرة ترى مالي خلق للسهر.. غادة :إيه والله أزين وبالمرة نقوم مع الجوهرة..والفيلم مو مشكله نشوفه بكرة.. ========================== وياحياتي الجوهرة على بالهم انها نايمه مايدرون إنها شبه منهارة..ومر اليوم على الجوهرة كأنه سنه من ثقله عليها..وصارت بس تهوجس وتفكر.. ========================== أما فيصل:نفس الشيء هو الثاني قاعد يكلم نفسه ويعاتب نفسه ليش ماكلمت سارة أنا كنت رايح عشان أقولها ..وبعدين ليش سألتها عن الجوهرة الحين أكيد بتألف لي قصة..وبعدين الجوهرة ليش ماكانت معهم ..تكون متضايقة من اللي صار..يووووووووه اكيد متضايقة ورايحه فيها هو اللي سويته سهل وطووووول الليل وهم على هالحال ..لكن القهر ان كل واحد يحسب ان الثاني مطنشه..ومو حاس فيه..وقعدوا على كذا الى الصبح .. وأصبحوا الناس على خير لكن الجوهرة وفيصل توه يبدا ليلهم.. يوم جا بعد الظهر الا البنات غادة وسارة يقومون وطبعا متوقعين مليون بالميه انهم راح يلقون الجوهرة صاحيه..من بدري..وياعمري الجوهرة مايدرون عنها ولا على اللي صار لها.. ويوم نزلوا البنات ودروا ان الجوهرة ماقامت..قالوا لا البنت أكيد فيها شي ..وراحوا عندها في الغرفة دقوا عليها طبعا ماردت لإنها مامداها تنام وهي سهرانه وتعبانه وأكيد ماراح تحس فيهم.. غادة:غريبة ..لايكون البنت صاير لها شي وحنا ماندري .. سارة:فاولي خير..يابنت الحلال بس يمكن تعبانة ..تعرفين لها يومين ماتنام زين وتجمع عليها النوم.. غادة:شوفي نتركها ساعة ونرجع اذا ماردت علينا نروح نقول لخالتي هيا.. ========= وبعد ساعة ونص تقريبا رجعوا البنات للجوهرة ودقوا عليها وماردت .. وبعد معاناة ردت عليهم الجوهرة..وتعرفون الواحد اذا كان نايم وهو تعبان وسهران اذا قام مايدري هو حلم ولا علم ..المهم يوم قامت ماتدري وش السالفه وشكلها رايح فيها من الارهاق.. غادة:الجوهرة منتي صاحية فيك بلا..وش ذا كل هالطق وماتسمعين.. الجوهرة:أي طق ..؟؟!! سارة:لا باين عليك غارقة في النوم.. الجوهرة:معليش تراي أمس مانمكت زين تعرفون نومي صاير حوسة هاليومين.. غادة:وشلون مانمتي بدري وحنا أمس دقينا عليك ومارديتي .. الجوهرة:لانمت ..بس ماطولت رجعت قمت بأخر الليل .. سارة:أكيد الجوهرة ..الجوهرة إذا عندك شي متضايقة من شي تكلمي ترى حنا خوات مابينا شي .طلعي اللي في قلبك أنا عندي إحساس كبير إنه عندك شي وشي كبير بعد ولا ماكان انقلبتي 180درجة في يومين .. غادة:لا حنا يبيلنا قعدة خلونا ندخل ..ايه يالجوهرة أنا وسارة لا حظنا عليك هاليومين انك متغيرة ونفسيتك تعبانة لاتحاولين تنكرين ترى مهما حاولتي تكابرين يبان عليك وين الجوهرة الاولى اللي كلها نشاط وعفوية أول من يقوم أنتي وتقومين البيت كله وتسوين الفطور والغدا واحيانا العشا ونطلع نتمشى ونروح ونجي لكن الحين غير..صحيح انه مالك الا يومين بس يعتبر بالنسبة لنا.... الجوهرة:خلاص يكفي..تكفون بنات أنا محتاجة أقعد لوحدي ..إذا ممكن.. سارة:لاااااااااه ..باين ان السالفة صدق الجوهرة أحد مضايقك ..متضايقة من شي تكلمي حنا ضايقناك في شي..أمك فيها شي ..ودك تروحين لها.. الجوهرة:بنات لاتفسرون الموضوع غلط انا مافيني شي بس..وياعمري الجوهرة ماقدرت تمسك نفسها وقامت تصيح..صياح وحدة متعذبة..متألمة محد حاس فيها..ماعندها أحد تشكي له ..ولاعندها احد يوجهها ويقولها الصح من الغلط..ماعندها أحد يبادلها همومها..ماعندها أحد تقوله أنا ..أحب.. سارة:الجوهرةأنا أسفة إذا كنت ضايقتك.. غادة:لا ياسارة الجوهرة ماهي متضايقة لامني ولامنك ..الجوهرة متضايقة من شي أكبر من كذا..لكن رافضة تتكلم.. سارة:معقولة يالجوهرة كل هذاولا تقولين لنا شي كل هالضيقة كاتمتها في قلبك ولا تشكين..ليش ماتفضفضين اللي في قلبك ..مايصلح لك الكتمان والله مايصير.. والجوهرة كل ماقالوا كلمة يزيد نزف الجرح اللي في قلبها ودها تتكلم وتصارخ بأعلى صوت وتقولهم الحقيقة لكن صعبة ودها تقولهم وش فيها ومنهو السبب في حالتها لكن نفس الشي مستحيل وكل ماتكلمت سارة تناظر فيها نظرات كلها ألم. كأنها تقولها اللي أنا فيه الحين بسبب أخوك ..اللي حبيته..واللي معذبني ليل نهار..ومادرى عني..ودها تتكلم وتقول ياناس ترى أنا أحب فيصل قولوله هالكلام وصلوه له ..قولوله أني أبيه ..قولوله إني آآسفة على كل اللي صار مني ..ومستعدةأسوي اللي يبي بس يسامحني..أنا مسامحته عن كل اللي صار.......!! غادة ياعمري يوم شافت حال الجوهرة قامت تصيح ..يوم طالعت فيها سارة.. سارة:هييييي أنتي حنا جايين نهديها ولا نزيدها.. الجوهرة يوم طالعت غادة قالت:لا لا غادة تكفين..((وارتفع صوتها))أنا مابي أحد يشفق علي أنا مابي أحد ينظر لي نظرة شفقة.. سارة:الحين انتي قولي وش فيك بعدين يصير خير وبعدين انتي بعد ياغادة ماله داعي اللي انتي قاعدة تسوينه .. غادة:سارة انتي تعرفيني مااتحمل يعني وخاصة الجوهرة أول مرة أشوفها بالموقف..الجوهرة اللي تعودنا عليه إنسانة متماسكة قوية مايهمها شي جدية في حياتها..يطلع منها كل هذا .. الجوهرة:بنات لو سمحتوا ممكن تطلعون متضايقة ودي اقعد لحالي ممكن.. سارة:خلاص الجوهرة ماراح أضغط عليك لكن إذا تبين أي شي ناديني.. بعدها الجوهرة قفلت الدنيا بوجهها وشلون ماقدرت تمسك نفسها وشلون ماقدرت تتحمل ..وقعدت الجوهرة طووول اليوم بغرفتها. ============================= وفيصل خلاص وصلت معه انشل تفكيره مايدري وش يسوي لكنه يعرف إنه يبي شي واحد.. يبي الجوهرة ..ايه يبيها بزينها وبشينها..وقرر فيصل إنه يكلم عمه ضاري بماأنه المستشار الأول للشباب في العيلة..وفعلا دق على عمه وقاله انه يبيه بموضوع ضروري لكن ضاري كان مشغووول وعنده رحلة عمل لمدة يومين وقاله إنه بعد هاليومين يفضي نفسه له.. لكن فيصل اليومين هذي بنظره شهرين ..لكن وش يسوي ماله إلا كذا.. ================== غادة وسارة قاعدين في الصالة وأنواع الكآبة ماهم قادرين يستوعبون اللي صار للجوهرة..الا شوي دخل ابو الجوهرة عاد البنات أنواع الارتباك وش بيقولون له ان سأل عنها وأنواع الإشارات والغمزات.. وبعد ماسلم عليهم..وين الجوهرة عنكم أكيد طالعة تتمشى عندي لها موضوع ضروري.. غادة:لا لا ياعم الجوهرة نايمه .. سارة:ايه ياخال ياحليلها نايمه ياعمري متى نامت أمس بس تفكر..تعرف تسجيلها قرب.. وش الأقسام اللي تبيها وماتبيها .. أبوها :الى الحين نايمه وانا قايلها ماتسهر المهم اذا قامت قولولها ابيها ضروري .. غادة:إن شالله ياعم .. ========= ومر اليوم كئيب ممل ..وثقييييييل .. وفي اليوم الثاني العصر جا أبو الجوهرة يسأل عنها وطبعا الجوهرة في غرفتها..وقالوا لها انها في الغرفة وطلع لها..ودق عليها الباب وفتحت له الجوهرة .. الجوهرة :هلا يبه شلونك .. الأب: الحمد لله بخير شلونك انتي وشخبارك وينك يابنتي ماتنزلين مع البنات قاعده بغرفتك ليش مليتي.. الجوهرة:أبد يبه بس اليوم مانمت زين .. الأب :إيه ..أقول يمه وش أخبار المرسم وش سويتي لنا من لوحات ..على فكرة أول لوحه بتسوينها بحطهاعندي بالمكتب.. الجوهرة:إن شالله يبه.. الأب :وش يبه كأنك متضايقة أوشي عاد أنا جايبلك المفاجأة اللي وعدتك فيها .. الجوهرة:خير يبه.. الأب : كل الخير بس جهزي نفسك بعد أسبوع بنسافر .. الجوهرة:صدق يبه.. الأب :ايه أن شالله بنروح أول شي إيطاليا وبعدها سويسرا وألمانيا تقريبا كل مكان بنقعد فيه اسبوع يعني الرحلة 3 أسابيع .. الجوهرة:مشكووور يبه ماتقصر الله لا يخليني منك..بس يبه مين اللي بيروح ..؟ الأب:أكيد كلنا..إن شالله تكون المفاجأة عاجبتكِ.. الجوهرة:أكيد يبه كل شي يجي منك حلو.. الأب:تسلمين لي يمه..بس بلغي أمك لا تنسين .. الجوهرة:إن شالله يبه .. =================== والجوهرة ضاق صدرها يوم قالها أبوها انهم كلهم بيروحون وصار كل تفكيرها وش بتسوي اذا راحوا هناك أكيد بيكونون كلهم مع بعض وين ماراحوا ووين ماجو.. وخلاص ياعمري وقف تفكيرها ماتدري وش تسوي ..أخر شي قالت خليني أنزل عند البنات أزين لي بدل ماأقعد لوحدي وأقعد أهوجس.. ونزلت الجوهرة عند البنات وقعدت معهم وقالت لهم انهم بيسافرون عاد قعدوا كلهم وأنواع التخطيط وش بيسوون اذا سافروا وش بيلبسون وش بيحطون....إلخ. ويوم جا الليل وكل مين راح ينام الجوهرة غارقة في التفكير وش بيكون موقفها من فيصل اذا راحوا ..وقررت انها بتعتذر له عن اللي سوته أخيرا..وتقريبا ارتاحت الجوهرة بس الباقي على فيصل هو بيقبل اعتذارها أو لا..؟؟؟ ============================ وفي اليوم الثاني الظهر قامت الجوهرة مصحصحه ومرتاحة وحست انها من زمااااااااان عن هالشي وراحت قومت البنات عشان يجهزون أغراضهم واذا في شي ناقصهم يطلعون السوق ..وقاموا البنات وقعدوا يجهزون أغراضهم واتفقوا انهم يطلعون للسوق بعد العصر.. ========= |
الجـــــــــــزء الخامس وفيصل طول هالوقت ينتظر رجعة عمه ضاري عشان يكلمه بالموضوع ..فيصل كان يتمشى حول المزرعة ينتظر عمه ضاري ويوم جا ضاري كأنه شايف له أمير أو مسؤول على غفلة ..وش ترحيب ويحب على راسه ووحشتنا ياعم وكيف الحال ..طبعا ضاري علامات التعجب ماليه راسه بس تذكر ان فيصل كان يبيه بموضوع واستنتج ان ترحيب فيصل ماهو إلا من أجل مصلحة .. ويوم قعد معاه .. فيصل:وش أخبارك ياعم عساك بخير.. ضاري :فيصل عن اللف والدوران دوختني من اليوم وانت كيفك وش أخبارك والله لو أني غايب عنك شهر هي كلها يومين اللي سارفتها وجيت الحمد لله ..خلصني وش عندك .. ودي إنك تساعدني فيه ضاري:خير وش عندك فيصل:بصراحة ياعمي أنا ودي أخطب ضاري:نعم ..وش تقول ودك تخطب فيصل:إيه ياعمي أنا ..أنا ضاري :إنت وشو فيصل:أقولك بس ماتستحقرني وتقول عني لعاب وماعندي سالفة ضاري :لا السالفة شكلها ماراح تنتهي على خير ..قول ماراح أقول عنك شي فيصل :أنا أبي الجوهرة ضاري :أنت صاحي ولانايم فيصل(بنبرة صوت منكسرة):عمي أرجوك أنا عارف وش بتقول ووش بيكون ردك لكن رجاءً لاتحاول تعايرني على اللي سويته لإني فعلاً حبيت هالإنسانه وأحسها هي اللي تناسبني ضاري:فيصل افهمني أنا مو قصدي أعايرك أوأهزئك أو شي لا بس الواحد يفكر بالعقل ..أولا انت توك عالزواج أسس نفسك وبعدين يصير خير ..ثانيا ..إنت ضامن ان البنت تبيك وبصرحة أنا ماتوقع بعد اللي سويته فيها ..وإذا قالت شي أنا بوقف معها وبأيدها .. فيصل:أرجوك لاتحاول تذلني باللي سويته فيها.. غلطة والواحد مو معصوم من الغلط ..وبعدين مو اذا انا قلت بخطبها أو أبيها معناه إني بتزوج الحين ..و.. ضاري:معنى كلامك أنك تو تعرف قيمة البنت بس بعد وشو بعد ماأهنتها قدام اللي يسوى واللي مايسوى أنا مأقولك كذا عشان أذكرك بشي أنت ماتبيه وبعدين على قولتك إنها غلطة لكن مو أي غلطة.. فيصل:ياعمي ياعمي افهمني الله يخليك.. خلاص انسى اللي فات المهم وشلون أوصلها وشلون.. وقعد ضاري يفكر بالموضوع وحس إن فيصل ندمان ومتحسف على اللي سواه .. فيصل:عمي وشلون أثبت لك إني أحبها وأبيها ..إنت لو تدري العذاب اللي أتعذبه من كثر ماني متندم كل يوم على حسابها عمي أنا لو بيدي كان رجعت دايرة الزمن ومسحت كل اللي سويته معها وودي أصيح بأعلى صوت وأقولها الجوهرة سامحيني على اللي سويته أنا أعترف بغلطي وأسوي اللي تبيه عشان تغفر اللي سويته فيها ..بس المهم تقبل فيني .. عمي أنا ماكلمتك بهالموضوع الا وأنا واثق فيك وعارف إني بالقى حل عندك والشور عندك عمي تكفى لاتردني خايب.. ضاري يوم شاف إن الرجال من جده يتكلم ومافيها كلام إنه يبي البنت ..قاله :شوف يافيصل أنا بحاول أساعدك باللي أقدر عليه والله يقدم اللي فيه الخير.. وعلى العموم الأمر كله قسمة ونصيب وبيد الله سبحانه يعني اذا الله كاتب انك بتاخذها بتاخذها لو أبوها نفسه رفض وإذا الله ماكتب لك معها نصيب ..عاد هنا أقولك الشكوى لله فيصل:كلامك ياعمي على عيني وراسي بس تكفى حاول عشاني.. ضاري عصب ووصلت معه :أقول عاد عطيناك وجه بزيادة قلنالك نشوفلك الموضوع خلصنا عاد.. فيصل طبعا انطم وانكتم أكيد مايقدر يسوي اي شي.. شوي جاهم مشاري طاااااير ومصفي الطبلون مرجوج كالعادة .. مشاري:عمي ضاري شلونك شخبارك شمسوي الله يسلمك .. ضاري:أقول عاد ماني رايقلك إنت وخفة دمك اللي أحيان مالها داعي خير وش تبي.. مشاري :خير عمي وش فيك جاي أسلم عليك واتحمد لك بالسلامة.. ضاري:خير وش عندك انت بعد لا يكون عندك مشروع زواج انت الثاني.............؟. مشاري:ههههههههههااااااااي حللللللزوة منك ياعمووو خطيييييرة ..المهم بطلبك طلب وقل تمممممممم...... ضاري:إنا لله وإنا إليه لراجعون..اللهم طولك ياروح.. وش عندك خير قول .. مشاري :عمي أبحجزك لي هالمرة تكفىىىىىىىىى.. ضاري:!!!!!!@@!!!! مشاري:وش الله يهديك مطير عيونك كأني قلت شي غريب .. ضاري:فيصل فهمت شي من اللي قاله.. فيصل:إذا فهمت أعلمك.. مشاري:يووووووووووه لازم الواحد يشرح يعني أنا أقولك مو حنا الأسبوع الجاي مسافرين..وأنا أبيك تكون مرافقي في السفر.. ضاري:اهاااااااا كان قلت يابن الحلال من أول غنها سفرة وأنا على بالي معادلة كيميائية قاعد أوزنها.. فيصل:لحظه لحظه ..أي سفرة وأي خرابيط..وش السالفة .. ضاري:انت ماتدري..الأسبوع الجاي ان شالله بنسافر للخارج نقضي الصيفية .. قيصل:من جدكم انتم ..متى طلع هالكلام ومن اللي بيروح ووين وكم بنقعد....؟؟؟؟!!! ضاري:لاااااااااااااا انت مانت مع الناس أبد أنا ياللي كنت مسافر دريت وانت اللي هنا ماتدري عن شي ..عبد العزيز أخوي هو اللي رتب السفرة كلها وكل العيلة بتروح وبنقعد تقريباًشهر.. مشاري:لااااااا مو شهر بس 3 أسابيع.. ضاري:على بالك غيرت شي يعني وش اللي فرق اسبوع .. فيصل:كلللللللل العايلة بتروح .. مشاري:اييييييييييييه كلهم بنات وعيال حريم ورجال بسط ياعم.. فيصل:صدق انك رايق .. مشاري:أكيد رايق المهم انا طالع الحين بروح مع أختي السوق تبون شي.. ضاري:فرقاك .. مشاري :مقبولة منك.. يالله سلااااااااام فيصل:شفت ياعم تكفىىىىىىىىى عجل بالموضوع قبل السفر.. ضاري:سؤال يطرح نفسه ..إنت ماتفهم ..خلاااااااص يبه قلت لك أنا أهتم بالموضوع...... |
اهلين اعضاء احلى منتدى
مشكورين والله على اهتمامكم بالقصة رغم انها طويلة |
ياجماعة ايش الحكاية كل ما احاول انزل الجزء الخامس ما الاقيه موجود في الموقع رغم انه بيقولي تم ارسال الرد
|
ياجماعة ايش الحكاية كل ما احاول انزل الجزء الخامس ما الاقيه موجود في الموقع رغم انه بيقولي تم ارسال الرد
|
الجزء الخامس موجود يا فرااااااله احتمال ما انتبهتي له لانه في الصفحه الثانيه مشكوره على القصه المشوقه وننتظر الباقي بفارغ الصبر |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووره أختي فراااااوله على القصه الحلووه :) إلي مثل نكهة ولذة الفراااوله أختك La reve |
هلا والله هلا اختي la reve في منتدانا وبين اخواتك واخوانك وان شاء الله تتبسطي معانا
ومشكووووووووووورة على المرور |
..
الجزء السادس وراحوا البنات السوق وهم في السوق دقت أم الجوهرة عليها .. بعد ماسلمت عليها .. الجوهرة:إيه يمه وش بغيت أقولك..ترى الأسبوع الجاي إن شالله مسافرين مع أبوي.. الأم:صدق والله ..ومتى بترجعون..؟ الجوهرة:بعد3 أسابيع إن شالله .. الأم :ومتى ماشيين؟ الجوهرة:نهاية الأسبوع.. الام:يوووه أنا بغيتهم يجون نهاية الأسبوع بس مو مشكلة نقدم الموعد .. الجوهرة:موعد وشو يمه..خير .. الأم :كل الخير يالجوهرة..في ناس جايين ودهم يشوفونك.. ولازم تجين عندي عشان تستقبلينهم.. الجوهرة طاح قلبها أي ناس هذولا اللي يبون يشوفونها.. الجوهرة:يمه منهم ووش عندهم. الأم :هههههه ياحليك يعني مانتي عارفة هذولا بيت أم تركي ولد خالتي جايين يشوفونك بيخطبونك لولدهم تركي والله كبرتي وصرتي عروس يالجوهرة.. الخبر هذا جا على راس الجوهرة زي الصاعقة صارت الدنيا تلف وتدورفيها وماتحس باللي حولها وكأنها وسط دوامة لوحدها ومامعها أحد .. الأم:خلاص تجين عندي بكرة ان شالله بدري يصير أقولهم يجون المغرب طيب يمه.. بس تكفين لا تأخرين.. الجوهرة ياحياتي راحت فيها ماتدري وش تقول لأمها .. يعني لو جو قبل بشوي كان ممكن لكن الحين وبعد ماحبيته لا..لا مستحيل وانقلب حال الجوهرة فوق تحت وش تسوي وش تقول .. جو عندها غادة وسارة وطلبتهم انهم يرجعون للمزرعة بسرعة لانها تعبانة..وودها تروح ترتاح.. البنات طبعا استغربوا حالة الجوهرة اليوم الصبح كانت زي الوردة والحين كأنها مصفقة على وجهها ..وفي الطريق طول الوقت وهي ساكتة ماتتكلم واذا سألوها البنات عن شي شافوه أوي شي عجبهم ترد من غير نفس مادري أو ماشفته يعني ماكانت رايقة لهم مررة وهي ياعمري تقول في نفسها هذا أنا وحظي ليش كذا ياربي انا وش سويت يعني ماصدقت ان الباب انفتح بوجهها رجع انسد مرة وحدة يعني الحين وش ابي اقول لامي أقولها مابي تركي طيب ليش مستحيل تقبل مني اي سبب لأن ولد مثل تركي ماينرفض لكن أنا مابيه ..أبي شخص واحد بس ..أبي فيصل إيه أبي فيصل .. فيصل تكفى تكلم سوي أي شي ......وش يتكلم وش خرابيط ياااارب ساعدني يارب وقدم اللي فيه الخير يارب ...أنا دايم كذا حظي زفت .. وصارت تقول كلام وكلام ماله لاأول ولاأخر.. ويوم وصلوا ونزلوا من السيارة إلا الجوهرة نست لها أغراض في السيارة وراحت تجيبها وهي راجعة كان فيصل طالع وشافها ويوم شافته الجوهرة قعدت واقفة وبس تناظر فيه من غير شعور ودها تكلمه وتقوله كل اللي في قلبها لكن.. وفيصل نفس الشئ يوم شافها قعد يناظرها ..الإثنين واقفين وكأنهم ينتظرو حكم المحكمة بينهم .. الجوهرة تذكرت كلام أمها واللي بيصير لها وانها بتنخطب..و..و..و...قعدت تصيح الجوهرة وراحت على طوول دخلت البيت وهي رايحة فيصل ناداها..والتفتت كأنها كانت تنتظر تسمع صوته يقول أي شي.. فيصل ماصدق اللي قاعد يصير الجوهرة عطته وجه الجوهرة التفتت عليه وصارت الفكار تدور براس فيصل ..وانتبه إن الجوهرة قاعدة تصيح وده يتكلم ويقول الجوهرة أنا جايك الجوهرة أنا أبيك والجوهرة تنتظره يتكلم ..ناظرت فيه نظرات يتيمة نظرة غريبة وكأنها تبين الصراخ اللي داخل الجوهرة..نظرة كلها خوف من الجاي..واللي بيصير.... لكن هالمرة فيصل اللي راح ركب سيارته وترك الجوهرة.. وفيصل مايدري وش ينتظره ..مايدري وش اللي صاير للجوهرة وكلها 24ساعة وبتنخطب الجوهرة .. ............................................. |
الجـــــــــــــزء الســــــــــابع
ضاري قرر يكلم الجوهرة أو يقيس النبض عندها أول بعدين يفاتحها بالموضوع ودق عليها وقالها وش رايك نطلع نتمشى اليوم الجوهرة طبعا ماهي رايقة فرفضت وهو مصر انه يقعد معها أخر شي قالها خلاص نتمشى بالمزرعة بس ودي أقعد معك شوي .. الجوهرة استغربت إصرار عمها ضاري على إنه يقعد معها .. ولا جا ببالها أبد سالفة فيصل المهم ططلعت وقايلت عمها وقعدت معاه وقعدوا يسولفونوهم يسولفون دخلوا بسالفة الزواج عن حب وقناعة.. هنا الجوهرة ماقدرت تتحمل وبان عليها انها متضايقة.. ضاري:الجوهرة فيك شي قلت شي يزعلك.. الجوهرة:لا ياعمي أبد بس.... ودمعت عينها .. ضاري:الجوهرة خير يمه فيك شي.. الجوهرة:لا ياعمي بس متضايقة شوي.. ضاري:خير وش اللي مضايقك.. الجوهرة:ولا شي عادي ضاري:أفاااا يالجوهرة ماهقيتها منك بعد هذا كله تقولين مافيني شي لهادرجة مافي ثقة.. وقالتله الجوهرة على سالفة الخطبة وانها بكرة بتروح لأمها وحتى أبوها موافق ماقال شي وبيروح معها .. ضاري كأن أحد صافقه على وجهه كل اللي جا في باله فيصل وش بتكون ردة فعله .. ضاري:طيب يالجوهرة اعتقد ان هالموضوع مايضيق الصدر بالعكس انتي ماشالله كبرتي الحين وعلى وجه الزواج واللي أعرفه عن تركي ان رجال زين ومحترم وعلى الأقل ترتاحين وتكون لك حياتك الخاصة..ولا تكونين مقيدة بأحد.. الجوهرة:أنا معك بكل اللي قلته بس هذا اذا كان مع اللي أبيه واللي راسمته ببالي .. ضاري :ليه انتي عندك أحد معين ..حاطة عينك على أحد مثلا.. الجوهرة تكلمي وبصراحة ترا سرك في بير .. الجوهرة:عمي أنا ماراح أسوي مثل بعض البنات أو أرد مثل ردودهم اللي دايم وأقولك أني ماحب .... لا ياعمي إيه أنا أحب وأحب واحد بس .. ضاري:كبرتي بعيني يالجوهرة .. وأنا ماراح أصير ملقوف وأسألك من اللي تحبينه لإن هذا الشي راجع لك انتي لوحدك .. ومحد يقدر يتدخل فيه.. الجوهرة:معليش عمي ودي أقعد معك بس الوقت تأخر وبكرة وراي قومة من الصبح .. ضاري:بصراحة القعدة معك ماينمل منها ويني عنك من زمان .. خلاص أوكي مرة ثانية ان شالله يالله انتي روحي نامي وزي ماقلت لك لاتفكرين بالموضوع كثير الله يقدم اللي فيه الخير.. الجوهرة:الله يعين يالله عمي تصبح على خير. راحت الجوهرة وقعد ضاري يفكر وشلون يعلم فيصل ويمهده للي بيصير أكيد فيصل بيحطها فوق راس ضاري وبيقول إنه هو السبب لأنه ماكلمها من بدري ..و..و.. ============================ الجوهرة ليلها صار كله أهات ودموع وندم على اللي راح وحسرة على اللي بيجي... لكن وش بيدها قدر ومكتوب .. لكنها مايئست وقعدت طول الليل وهي تدعي إن الله مايتمم خطبتها من تركي ويجعل نصيبها مع فيصل .. بأي شي .. حتى إنها صارت تدعي على نفسها يصير لها أي شي بس ماتصير الخطبة.. (الله يالجوهرة كل هذا عشان فيصل!!! ) .................................. |
الجـــــــــــزء الثامن
وفيصل كان كل تفكيره إنه يفسر رد فعل الجوهرة يوم التفتت عليه أول ماناداها وهو في ذروة التفكير جاه إلهام بأن الجوهرة تحبه .. وهذ هو سبب تصرفها وردة فعلها معه .. لأنها لو كانت تكرهه مثل أول كان أقل شي سوته ماردت عليه وطنشته.. لكنها التفتت عليه ووقفت كأنها كانت تنتظره من زمان فيصل انهبل مايدري وش يسوي خلاص ثبتت المعلومة براسه ((((الجوهرة راضية عني)))) وكان ينتظر بس متى الفجر يأذن عشان يدق على ضاري ويقوله على اللي صار.. ويقوله ان الوقت مناسب عشان يكلم خاله عبد العزيز على الموضوع.. لكن فيصل تأخر.. بقوووة تأخر .. بعد الفجر فيصل ماقدر يصبر راح لضاري في غرفته وضاري كان توه جاي من المسجد ويوم شاف فيصل عند غرفته ارتاع وش عنده فيصل ماهي من عوايده.. فيصل يوم شاف ضاري انهبل وده يحطه فوق راسه .. فيصل:هاه عمي وش سويت بالموضوع.. ضاري تقلب لون وجهه وش يقول لفيصل .. يقوله ان الجوهرة اليوم بتنخطب .. الجوهرة بتروح منك يافيصل .. ضاري:والله يافيصل مادري وش أقولك بس أنا اليومين اللي راحت كنت مرة مشغول وماسويت شي لكن إن شالله اليوم بشوف ..... فيصل:زين بس تكفى لا تطول ... ضاري :تتكلم يافيصل وكأنك واثق إنها بتوافق.. فيصل:لا من هالناحية اطمن الموافقه مضمونة .. ضاري ماحب إنه يأخذ ويعطي بالكلام مع فيصل وقاله انه بيشوف الموضوع.. وبعد ماراح فيصل ناظره ضاري نظرة شفقة راحمه وراحم حاله وحال الجوهرة.. ======================= باقي 5 ساعات على موعد الجوهرة مع أمها .. والجوهرة بنظرها هالموعد موعد هلاكها.. راحت الجوهرة عند سارة عشان تقولها انها راحة .. ويوم راحتلها وقالت لها .. سارة حست إن الجوهرة ضايق صدرها وكأنها مغصوبة على اللي الخطبة.. وتناقشت معها وقالت لها الجوهرة إنها ماتقدر ترفض لأمها طلب .. تذكرت الجوهرة أخوها مشاري وإنه لازم يروح معها ودقت عليه مارد على الجوال.. الجوهرة:غريبة ليش مايرد .. سارة:على مين تتصلين..؟ الجوهرة:أخوي مشاري لازم يروح معي أبوي طالبه.. سارة:ياحليلك العيال طالعين الإستراحة ويالله العافية متى بيرجعون .. الجوهرة:كيف أكلمه الحين .. إيه أدق على عمي ضاري.. ودقت عليه وقالت له .. وراحت الجوهرة تتجهز وتلبس وتتكشخ لزوج المستقبل باقي ساعتين ويالله يكفي الوقت.. كانت الجوهرة تتزين ودمعتها على خدها .. أي عروس هذي اللي تصيح يوم شوفتها.. وكانت ملامحها غاية في البرود .. وجهها صاير شاحب يعكس اللي داخلها.. خلاص اقتنعت بالأمر الواقع ومافي قدامها مفر .. ....................................... |
الجــــــــــــــزء التاســــع
================== يوم خلصت الجوهرة دقت علىأخوها مشاري تشوفه متى بيجي.. ودقت عليه وقالت له الجوهرة:مشاري وينك شكلك ماعندك نية تجي .. مشاري:أجي..وين؟!!! الجوهرة:عمي ضاري ماقالك.. مشاري:لا ماقالي شي.. وفهمته السالفة .. مشاري:خلاص مسافة الطريق.. ====================================== مشاري:يالله شباب أستأذنكم أنا طالع .. فيصل :من صدقك انت وين رايح.. مشاري:أختي الجوهرة اليوم جايين ناس بيخطبونها من أهل خالتي ولازم أكون معهم.. يالله سلااام فيصل كأنه تصفق خمس كفوف على وجهه وأول ماناظر ناظر ضاري ضاري ماله وجه يطالع فيصل .. وطلع فيصل والدنيا ماهي شايلته من الضيقة اللي فيه.. طلع على أمل إنه يلحق الجوهرة ويقولها .. يقولها بنفسه اللي بداخله أحسن من أنه يعتمد على غيره .. لكن خلاص لا فات الفوت ماينفع الصوت.. الجوهرة رايحة لأمها ودمعتها على خدها .. فيصل رايح للجوهرة ودمعته على خده ماينلام الحب يسوي أكثر.. فيصل كان مسرع ياعمري بيلحق على الجوهرة..لكن صار اللي مايخطر عالبال.. صار له حادث.. وماحد درى عنه.. بعد نص ساعة تقريبا اتصلوا المستشفى على خاله عبد العزيز اللي كان رايح مع الجوهرة.. المستشفى:يالأخو عندنا ولدكم فيصل بالمستشفى ممكن تجي حالاً.. عبد العزيز:نعم ... فيصل .. خير عسى ماشر.. المستشفى :بسيطة إن شالله بس كان مسوي حادث ونقلناه المستشفى بس ضروري تجي الحين.. عبد العزيز:وش تقول حادث .. وينه هو الحين.. الجوهرة يوم سمعت ان فيصل سوى حادث انهبلت راحت فيها .. المستشفى:انت تعال ويصير خير.. عبدالعزيز:لا حول ولا قوة إلا بالله .. مسافة الطريق وأناعندكم.. الجوهرة قامت تكلم أبوها من غير عقل:يبه فيصل وش فيه تكفى تكلم .. صار له شي.. الأب:الجوهرة يمه شوي شوي اتصلي على أمك قوليلها على اللي صار خليها تعتذر من الجماعة ماقدر أقابلهم.. الجوهرة:يبه تكفى بروح معك المستشفى (((قامت تصيح)))تكفى يبه الله يخليك أبي أشوف فيصل .. أبي أطمن عليه .. الأب:يايمه مايصير تروحين الحين.. وبعدين تعالي وش يوديك ووش مستفيدة.. الحين أوصلك البيت ولا تقولين لعمتك شي زين.. الجوهرة:اللي تشوفه يبه.. ووصلت الجوهرة البيت ودخلت وهي منهارة وأول من شافها سارة .. سارة على بالها أنا الجوهرة صار لها شي مع أمها أو أبوها بس قالت أنها مايمديها طلعت مو معقولة تكون وصلت لأمها ورجعت مرة ثانية.. يكون خالي عبدالعزيز قالها شي.. وراحت وشافتها .. الجوهرة مقفلة على نفسها الباب وصوتها واضح أنها قاعدة تصيح سارة ارتاعت ماتدري وش تسوي راحت قالت لخالتها هيا.. وجات هيا عند الجوهرةومافتحت لها الجوهرة والجوهرة تصيح وتقول ((أنا السبب)).. الكل واقف عند غرفة الجوهرة ولا يدري وش السالفة .. دقوا على جوال أبوها مقفل.. مو بالعادة يقفل الجوال أكيد صاير شي .. دقوا على جوال ضاري نفس الشي وجوال فيصل ماحد يرد.. قالت هيا مافي حل غير إننا نكسر الباب .. وكسروا الباب ودخلوا على الجوهرة والجوهرة ضايعة ملامحها من الصياح.. وتطالع سارة بحسرة وهم يهدون فيها مافي فايدة .. هيا:بسم اللع عليكِ ياحبيبتي قولي لي وش فيك تكلمي .. الجوهرة:وش أقولك ياخالة .. آآآآآه...آآآآه..ياحسرتي .. أنا السبب الله ياخذني وارتاح الله ياخذني وارتاح.. هيا:ياعمري قولي وش السالفة لا تطيحين قلبي والله ماتحمل أشوفك كذا .. أمك فيها شي .. سارة :خالي عبدالعزيز قالك شي .. أحد ضايقك .. الجوهرة تكفين واللي يسلم عمرك ترى بديت أشك بنفسي.. الجوهرة كل ماقالو لها كلمة تزيد صياح ولو بتتكلم وش بتقول.. سارة :خالتي دقي على خالي مرة ثانية يمكن يرد.. ودقت ماحد رد أخر شي دقوا على مشاري ومارد عليهم.. سارة انهارت:يعني وشو مايردون .. أكيد في شي .. خالتي تصرفي شوفي أي أحد .. هيا:وش أسوي ياسارة مابيدي شي.. وقعدوا على هالحال يمكن نص ساعة وأخر شي دق ضاري عليهم.. سارة:هلا خالي وينك من اليوم ندق عليك مقفل الجوال خير فيه شي.. ضاري:والله ياسارة مادري وش أقولك.. سارة ساكتة ماتكلمت .....وقلبها صار يدق بسرعة..وأنفاسها سريعة.. ضاري:سارة..أخوك فيصل بالمستشفى.. صار عليه حادث بس الحمدلله هو بخير الحين طمني اللي عندك.. سارة .. ألوووو .... سارة ماصدقت اللي سمعته وصارت عيونها تدمع وهي ماهي حاسة بشي جاتها خالتها هيا.. وشافتها .. هيا:سااارة وش فيك صار شي .. سارة:خـ..خالتي..فيصل..فيصل وراحت تركض عند الجوهرة ووقفت عند باب غرفتها وقعدت تناظر الجوهرةوتصيح الجوهرة فهمت إن سارة درت عن اللي صار وقامت الجوهرة وضمت سارة وقعدوا الثنتين يصيحون.. جات هيا بنات وش فيه فيصل سارة تكلمي وش اللي صار له.. سارة:خالتي فيصل بالمستشفى.. هيا:نعم وش تقولين.. بالمستشفى.. وش اللي صار له.. سارة:صار له حادث .. هيا:أي مستشفى ..وكيفه الحين.. سارة:خالتي خالي ضاري يقول لاحد يجي المستشفى.. الجوهرة يوم سمعت هالكلمة طاح قلبها .. وصارت ماتدري عن اللي حولها .. وبعد شوي .. سارة ماقدرت تتحمل.. سارة:أنا بروح أشوف أخوي واللي يصير يصير !! |
الله عليك يافرواله
ربي يحفظك ويخليك |
ياااااااااااااااربي
كملي القصه تكفين والله قصه مشووووووووووووقه كثير يلا كمليها انا انتظرك بليززززززززززززززززززز لاتتأخري |
ولا يهمك صغنونة جدة وهذه الاجزاء الاخيرة وسامحوني ع التاخير والله كان غصب عني
الجــــــــــــزء الحادي عشـــــر ====================== الجوهرة بتطير من الفرحة .. ================= =============================
=========== مما كتبه قلم الجوهرة آه ياحسرتي عليك حبيبي.... آه من كل شيء لم أفعله لك .. آه من قسوتي على روحي وحبيبي الغائب.... ليتني رجلا فقط حتى أقبل =====================
|
والله دمعت عيوني من هذي القصه...
يعني من جد قصه اكثر من محزنه.. والله يرحم فيصل إذا كانت القصه حقيقيه... وإنشاء الله ماتتحقق هذي القصه بيوم من الأيام إذا هي خيال... الجوهره <<<يعني هذي بنت حقيقيه ولا بس حكايه؟ والله يعطيك الف عافيه يا فراااااوله... بس القصه الجيه نبغى نهايتها يكون كل الي فيها مبسوط... يلا باي |
يخليك ربي ياكل الحب
يعافيكي صغنونة جدة والله نورتوا موضوعي الجوهرة هذه مؤلفة القصة وما اعرف اذا كانت القصة هذه حقيقية ولا خيال وان شاء الله القصص الجية تحوز على رضاكم زي قصة الجوهرة واشكر كل الاعضاء اللي شجعوني على تكملة القصة ويعطيكم العافية |
الساعة الآن 09:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd