|
#1
|
|||
|
|||
ما هي إدارة محتوى المؤسسة؟ دليل ecm
تتضمن بعض مجالات العمل المحددة التي تستفيد من استخدام برنامج ECM ما يلي:
١٠ من مهام ادارة المحتوي الإلكتروني إدارة العقود. يتيح برنامج ECM للمستخدمين التعاون رقميًا والتأكد من مراجعة العقود وتحريرها والموافقة عليها في الوقت المحدد عن طريق توجيه المستندات تلقائيًا وإخطار الأشخاص المناسبين عندما تحتاج العقود إلى الاهتمام. أتمتة الموارد البشرية. يمكن لبرنامج ECM إزالة الحاجة إلى ملفات الموظفين الورقية مع تحسين عمليات التوظيف الجديدة ، وتبسيط تنظيم المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية وضمان الامتثال لتفويضات الموارد البشرية على متن الطائرة. أتمتة الحسابات الدائنة. يمكّن برنامج ECM المستخدمين من مطابقة طلبات الشراء وتذاكر التسليم والفواتير بدقة وتوزيعها والموافقة عليها ، مما يؤدي إلى تقليل الرسوم المتأخرة وتعزيز الكفاءة. أتمتة الذمم المدينة. يوفر برنامج ECM للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى أوامر الشراء والفواتير والإيصالات الموقعة ، مما يقلل من وقت مبيعات الأيام المعلقة (DSO) من خلال تسريع سرعة مدفوعات العملاء. |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|