العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن الفضائيات والفن والصحافه والاقتصاد > الصحافة اليوم

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: طريقة صنع البان كيك (آخر رد :om abeer)       :: طريقة المعمول بالتمر الرائع (آخر رد :om abeer)       :: طريقة الفوتشيني (آخر رد :om abeer)       :: إيدي هاو يضع علامة برونو غيماريش وهو يتطلع إلى المرحلة التالية من مشروع نيوكاسل يوناي (آخر رد :هدي فاروق)       :: العلاج فى المانيا للعرب (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة تحضير السبانخ في المنزل (آخر رد :om abeer)       :: تعريف القانون الدستوري (آخر رد :merehan)       :: كيفية التخلص من غزو النمل بسرعة (آخر رد :سمي)       :: نصائح لمكافحة الحشرات بق الفراش (آخر رد :سمي)       :: ما هي الكبسولة الذكية (آخر رد :mmrwan)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18-02-2009, 08:45 AM
مخاوي الليل مخاوي الليل غير متواجد حالياً
المــــــدير العــــــام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 25,553
افتراضي قصف أمريكي يسقط 30 قتيلا في باكستان

قصف أمريكي يسقط 30 قتيلا في باكستان



الوكالات - اسلام اباد - كابول
قضى نحو 30 شخصا أمس في قصف صاروخي جديد، أمريكي على الأرجح، أدى الى تدمير مبنى تستخدمه حركة طالبان في المنطقة القبلية الباكستانية ، وقال مسؤول امني باكستاني"ان صاروخا أطلقته طائرة بدون طيار امريكية على الارجح دمر مركز طالبان وأدى الى مقتل30 شخصا". واطلقت طائرات بدون طيار، لا تملكها سوى وكالة الاستخبارات المركزية والقوات الامريكية العاملة في افغانستان المجاورة، عشرات من هذه الصواريخ على المنطقة القبلية. ونفى الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف أمس أن يكون لعب دورا مزدوجا في دعم حركة طالبان، بينما كان يتلقى تمويلا أمريكيا لمحاربتهم أثناء وجوده في السلطة. كما نفى قوله لبينظير بوتو رئيسة وزراء باكستان السابقة أن سلامتها في باكستان تعتمد على علاقتها به. وانتقد الصحافي في «نيويورك تايمز» ديفيد سانجر، بسبب مزاعم حول الازدواجية الباكستانية التي تحدث عنها في كتاب تحت عنوان «التركة».
وقال موجها حديثه للصحافي، تأكد من صحة الحقائق التي تحصل عليها لم أكن عميلا مزدوجا قط. وتحدث عن مؤامرة كبيرة يجري تدبيرها ضد باكستان لإضعاف الجيش وجهاز المخابرات. من جهة أخرى، قتل 27 شخصا بينهم قائدان اثنان من حركة طالبان وتسعة مدنيين وجندي من حلف شمال الأطلسي في أعمال عنف في أفغانستان.
وقتل عشرة من عناصر حركة طالبان في قصف جوي أمريكى على شمال غرب أفغانستان. وأوضح الجيش الأمريكي في بيان أن المقاتلين العشرة، وبينهم الملا دستجير كانوا في أحد مباني ولاية بدغيس قرب الحدود مع تركمانستان.
وأكد قائد شرطة الولاية سيد أحمد سامح القصف الجوي، ومقتل عشرة عناصر من حركة طالبان، بمن فيهم اثنين من قيادييها، هما الملا دستجير والملا باز محمد.
إلى ذلك وقعت الحكومة الباكستانية والإسلاميون أمس اتفاقا لتحقيق السلام والامن في منطقة وادي سوات شمال غرب البلاد. ويتضمن تطبيق الشريعة الاسلامية وقال وزير الاعلام في المنطقة ميان افتخار حسين للصحافيين إنه جرى التوقيع على اتفاق بين حكومة الولاية الحدودية الشمالية الغربية ومولانا صوفي محمد. واضاف ان كافة القوانين المخالفة للشريعة ستلغى وسيتم تطبيق الشريعة بموجب هذا النظام القضائي.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستقدام من دولة باكستان هبة الله عبد ركن الذهبية العام 0 28-01-2015 07:05 PM
وفد أمريكي يطلع على المعالم الحضارية مخاوي الليل إقتصاد ومال واعمال 0 13-04-2009 01:53 AM
الشورى" يسقط توصية بإبقاء ملكية الأغلبية في مشاريع ‏الخطوط الحديدية الرئيسية للحكومة مخاوي الليل إقتصاد ومال واعمال 0 11-03-2009 11:24 AM
مرعب النساء يسقط في شر أعماله جداوي الصحافة اليوم 5 13-02-2007 08:34 PM
135 أمريكي ينطقون الشهادتين ( فيديو ) محمد القصص والأدبيات 3 12-12-2006 10:38 PM


الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd