|
#1
|
|||
|
|||
![]()
الفصل الثامن
اللكل رجع تعبان حيل حتى الهدايه مافتحوها لامها بكره بتوصل للفندق اليوم الثاني بالجامعه طلال: صباح الخير وليد ونواره و مسفر وذوق :صباح النور طلال: وين الباقي مسفر: نايمييييييين لان المحاضره تبداء بعد ساعه طلال: وانتم وش عندم مداومين بدري نواره: نلعب اونو ...يعني ليه مداومين ..علشان البحوث نقدمها ونفطر مره وحده طلال: اونو من وين جايبتها ...يالقديمه نواره تفشلت : من جيب امي ..من الس قاطعها طلال: انتي وحده بوحده .. مره وحده لاتردين نواره:هههههههههه شخبار راما طلال: تمام سهرنا للفجر نواره: حركات .( تغمز ) للفجر ذوق: تعال افطر طلال وهو يجلس ابتسم لذوق : يسلم عليك فيصل.. مسفر استغرب من تقرب فيصل لذوق مع انه يحب لمياء وخاطبها ... ذوق بحياء : الله يسلمه ويسلمك نواره تحط يدها على قلبها :آآآآآآآآخ ذوق تخزها نواره تغني : آخ ياقلبي ياللي منشغل في هواهم ذوق : كلي تبن نواره وطلال/هههههههههههه مسفر: وش قصتك مع فيصل..؟؟ ذوق : ها ولاشي طلال: علينا ..كل شي انكشف مسفر يناظر طلال مستغرب: وش اللي نكشف طلال توه يتذكر ان مسفر مبادئه كثيره وكلامه كثير ...خاف يفضح فيصل ويقول عن لمياء طلال: لا ولاشي نواره قفزت فجاءه : تذكرت ( تضرب يدها براسها ) ذوق: وش اللي تذكرتيه ...؟؟ طلال يقلدها ويضرب راسه : نسيت نواره : هههههههه بايخه ... تطلع من شنطتها اللي مرميه على الارض لانهم يفطرون على الاعشاب ..تطلع دفتر كبير شوي ولونه وردي وسماوي ومكتوب عليه من بره ..احمد ولوجين ذوق شهقت : انتي هيه وش جايبه طلال: احمد ولوجين ليكون البوم صورهم نواره: احيانا تكسر القاعده وتصير ذكي طلال : والله احلفي ..؟؟ مسفر : هذا فيه صور احمد نواره تهز راسه ايوه تهزه بحماس : بس ها ماحد يعرف غيرنا ذوق: حرام عليك صدق انك مو قد الثقه نواره: عادي مراح تحس ..وبسرعه برجعه ذوق عصبت : ولو باي حق تاخذينه مسفر: ذوق ليه مكبره الحكاييه كلها دقايق ونرجعه ذوق:لا مفروض طلال سحب الدفتر وفتحه نواره: بشويش لايتقطع مسفر بسرعه راح لعند طلال ومسك الدفتر اول صوره كانت لواحد متشخص بثوب وشماغ وكانت ملامحه عريضه مره ..عيونه وساع وفمه كبير شوي بس شفايفه صغيره ...واسمر ..وانفه طويل مررره .. مسفر : هذا احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نواره: ايوه ( عفست وجهها) مو حلو طلال: وع انا احلى ..على شنهو تموت فيه بسرعه مسفر فتح الصفحه الثانيه يبغى يشوف باقي الالبوم قبل لاتاخذه ذوق لان من عيونها واضح انها تفكر تسحبه الصوره الثانيه لاحمد ولوجين قبال الاهرامات طلال: اهرامات ..راحت معه مصر نواره: مصر وجنيف والسويد ولبنان وسوريا والاردن وامريكا والسعوديه مسفر حس بمشاعر غريبه ... من هذا الاحمد مافيه حلا زياده على شنهو تحبه الصوره الثالثه ولوجين على حض احمد والفررحه واضحه بعيون الاثنين ...واضح عليهم الحب .. طلال: يابخته .. مسفر: ليه ..؟؟ طلال: متمتع بالفلوس ومسافر وماكل ببلاش نواره عصبت : وانت اهم شي عندك الفلوس ... طلال: ليه في شي بالدنيا اهم من الفلوس ذوق سحبت الدفتر من طلال ومسفر : شفتوه ارتحتوا خلاص ...الباقي خصوصيات طلال: خساره فاته وليد مسفر: وش اللي فاته.. هذا الشين نواره: لاتتكلم عنه كذا والله انه حبيب ذووق رمت الدفتر بسرعه بحضن نواره : نواره خبيه بسرعه لوجين جايه كلهم لفوا على لوجين مرتبكين ونواره دخلت الدفتر بالشنطه لوجين بابتسامه عريضه : صباح الخير اللكل: صباح النور ارفعت النظاره الشمسيه على شعرها الاشقر اللي مجعدته .. لوجين : وين البقيه نواره: ليه حنا مانسد لوجين : لا ماتسدين تقصد مسفر نواره: مالت عليك ذوق دق جوالها ..شافت الرقم فيصل دق قلبها بسرعه ماعرفت وش تسوي نواره : مين ذوق بارتباك : بعدين اقولك قامت ترد بعيد عنهم نواره : البنت هذي انا شاكه فيها *************** ذوق : الو فيصل: صبااااااح الخير ذوق:صباح النور.... اسمع فيصل انافكرت امس وقررت اني مسجله رقمك للضروره ....وانا محترمه مشاعرك بس اني اكلمك تلفون ..سوري هذا غلط فيصل: حبه حبه اكلتيني ذوق : سوري بس في شغلات لازم تتوضح فيصل: اوكيه اوكيه بس انتي لاتزعلين ياقلبي ذوق بعصبيه : فيصل .. فيصل: اوكيه اخليك باي حست ذوق انه زعل وهي اتحب حد يزعل عليها كيف وهو يحبها ذوق: فيصل لاتزعل مني بس انا اهلي وثقوا فيني واتركوني لوحدي ببريطانيا مستحيل اخون ثقتهم فيصل: والنعم فيك ..انا عارف انك بنت اجاويد واوعدك ماضايقك ..بس تكفين لازم اشوفك على الاقل ... ذوق ابتسمت : اوكيه فيصل وده يذبحها .....(تتامر بعد بعديها لك هين يابنت عبدالعزيز ..قال ايش قال مربيه ): اوكيه اخليك هاللحين ذوق : بااي |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثلاث مطلقات سعوديات على كف المحتال اليمني | مخاوي الليل | الصحافة اليوم | 0 | 08-02-2009 09:17 AM |
سعوديات يخدمون في المنازل :: صور :: | ابو رتال | ركن الذهبية العام | 6 | 27-01-2009 07:36 PM |
خادمات سعوديات | ليالينا الحلوه | ركن الذهبية لمناقشة القضايا والحوار | 6 | 03-05-2008 07:58 PM |
أول مطعم في جدة تديره سعوديات | توتة هانم | ركن الذهبية العام | 35 | 09-05-2007 01:10 PM |
المحجبات ببريطانيا | RedRose | ركن الذهبية العام | 10 | 14-03-2007 02:56 AM |