زين" السعودية تطلق نظام الرد الآلي بلغة الأوردو
"الاقتصادية" من الرياض
ساهمت المميزات الفريدة والمرونة الكبيرة التي اتسم بها نظام خدمة العملاء التابع لشركة زين السعودية في تحقيق ارتفاع ملحوظ في معدلات الرضا والقبول لدى معظم عملاء الشركة على مختلف فئاتهم وانتماءاتهم ، وقد واصلت "زين" السعودية تطوير نظام الرد الآلي واستقبال المكالمات حيث طبقت الشركة أخيرا نظام الرد باللغة الأوردية إلى جانب اللغتين العربية والإنجليزية المعمول بهما مسبقا. وأكدت الشركة في بيان صحفي أنها ترصد وبشكل دوري متطلبات ورغبات السوق السعودية وما يتطلع له مستخدمو الهاتف المتنقل بشكل عام وعملاء "زين" السعودية على وجه الخصوص وذلك في إطار حرصها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات، وكما هو معلوم أن اللغة الأوردية إحدى أكبر اللغات انتشارا في العالم، وفي المملكة العربية السعودية هناك الكثير من الجاليات التي تتحدث هذه اللغة بشكل أساسي .
د. مروان الأحمدي
وعمدت "زين" السعودية إلى توفير التخاطب بلغة الأوردو في مركز استقبال المكالمات لتتيح لعملائها الكرام المتحدثين بهذه اللغة فرصة أكبر لإيصال تفاصيل استفساراتهم إضافة إلى التعرف على جميع مميزات الخدمات المقدمة دون أن تشكل اللغة حاجزا يمنع معرفة كل ما ينبغي معرفته. ومن المتوقع أن تشكل هذه الخطوة قناة جديدة تزيد من سهولة ومرونة التعامل المباشر للعملاء مع الشركة بما يحقق لهم اطلاعا أوسع ومعرفة أشمل على نشاطات الشركة وخدماتها مع توفير المزيد من الوقت والجهد وبالتالي القدرة على تقديم ما يتناسب ويتلاءم مع رغبات المتصلين. وأكدت "زين" السعودية أنها ماضية في توفير كل ما من شأنه الارتقاء بمستويات خدمة العملاء وكسب رضاهم، ويمكن لجميع عملاء "زين" السعودية التواصل مع مركز خدمة العملاء وإيصال الاستفسارات والشكاوى باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والأوردو من خلال الاتصال بالرقم 959 من رقم "زين" أو على الرقم 0590000595 من أي رقم هاتف متنقل آخر.