العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن الفضائيات والفن والصحافه والاقتصاد > إقتصاد ومال واعمال

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: طريقة صنع البان كيك (آخر رد :om abeer)       :: طريقة المعمول بالتمر الرائع (آخر رد :om abeer)       :: طريقة الفوتشيني (آخر رد :om abeer)       :: إيدي هاو يضع علامة برونو غيماريش وهو يتطلع إلى المرحلة التالية من مشروع نيوكاسل يوناي (آخر رد :هدي فاروق)       :: العلاج فى المانيا للعرب (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة تحضير السبانخ في المنزل (آخر رد :om abeer)       :: تعريف القانون الدستوري (آخر رد :merehan)       :: كيفية التخلص من غزو النمل بسرعة (آخر رد :سمي)       :: نصائح لمكافحة الحشرات بق الفراش (آخر رد :سمي)       :: ما هي الكبسولة الذكية (آخر رد :mmrwan)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2009, 11:18 AM
مخاوي الليل مخاوي الليل غير متواجد حالياً
المــــــدير العــــــام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 25,553
افتراضي زين" السعودية تطلق نظام الرد الآلي بلغة الأوردو

زين" السعودية تطلق نظام الرد الآلي بلغة الأوردو



"الاقتصادية" من الرياض
ساهمت المميزات الفريدة والمرونة الكبيرة التي اتسم بها نظام خدمة العملاء التابع لشركة زين السعودية في تحقيق ارتفاع ملحوظ في معدلات الرضا والقبول لدى معظم عملاء الشركة على مختلف فئاتهم وانتماءاتهم ، وقد واصلت "زين" السعودية تطوير نظام الرد الآلي واستقبال المكالمات حيث طبقت الشركة أخيرا نظام الرد باللغة الأوردية إلى جانب اللغتين العربية والإنجليزية المعمول بهما مسبقا. وأكدت الشركة في بيان صحفي أنها ترصد وبشكل دوري متطلبات ورغبات السوق السعودية وما يتطلع له مستخدمو الهاتف المتنقل بشكل عام وعملاء "زين" السعودية على وجه الخصوص وذلك في إطار حرصها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات، وكما هو معلوم أن اللغة الأوردية إحدى أكبر اللغات انتشارا في العالم، وفي المملكة العربية السعودية هناك الكثير من الجاليات التي تتحدث هذه اللغة بشكل أساسي .
د. مروان الأحمدي
وعمدت "زين" السعودية إلى توفير التخاطب بلغة الأوردو في مركز استقبال المكالمات لتتيح لعملائها الكرام المتحدثين بهذه اللغة فرصة أكبر لإيصال تفاصيل استفساراتهم إضافة إلى التعرف على جميع مميزات الخدمات المقدمة دون أن تشكل اللغة حاجزا يمنع معرفة كل ما ينبغي معرفته. ومن المتوقع أن تشكل هذه الخطوة قناة جديدة تزيد من سهولة ومرونة التعامل المباشر للعملاء مع الشركة بما يحقق لهم اطلاعا أوسع ومعرفة أشمل على نشاطات الشركة وخدماتها مع توفير المزيد من الوقت والجهد وبالتالي القدرة على تقديم ما يتناسب ويتلاءم مع رغبات المتصلين. وأكدت "زين" السعودية أنها ماضية في توفير كل ما من شأنه الارتقاء بمستويات خدمة العملاء وكسب رضاهم، ويمكن لجميع عملاء "زين" السعودية التواصل مع مركز خدمة العملاء وإيصال الاستفسارات والشكاوى باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والأوردو من خلال الاتصال بالرقم 959 من رقم "زين" أو على الرقم 0590000595 من أي رقم هاتف متنقل آخر.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"إعمار" مصر تطلق مبيعات "التاون هومز" في مشروع "ميفيدا" بالقاهرة مخاوي الليل إقتصاد ومال واعمال 0 05-04-2009 03:45 PM
المقبل: 3 مليارات ريال لتطبيق نظام الضبط المروري الآلي مخاوي الليل الصحافة اليوم 0 29-03-2009 01:15 PM
"الاتصالات السعودية" تطلق التأسيس والاشتراك المجاني لـ "جوال الأعمال بلس مخاوي الليل إقتصاد ومال واعمال 0 04-03-2009 11:55 AM
مجموعة كسب" السعودية تطلق صندوقا عقاريا بـ200 مليون ريال مخاوي الليل إقتصاد ومال واعمال 0 16-02-2009 03:53 AM
سابك" السعودية حققت ارباحا قياسية في 2006 بلغت 45 مليار دولار لحظه حب إقتصاد ومال واعمال 11 17-02-2007 10:45 AM


الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd