العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن الأدبيات والثقافة > القصص والأدبيات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: سرطان البروستاتا: تحديات وآفاق علاجية متطورة (آخر رد :اميرة ابى)       :: افضل تحسين جودة التعليم وزيادة فاعلية العملية التعليمية (آخر رد :aligroup)       :: طريقة صنع البان كيك (آخر رد :om abeer)       :: طريقة المعمول بالتمر الرائع (آخر رد :om abeer)       :: طريقة الفوتشيني (آخر رد :om abeer)       :: إيدي هاو يضع علامة برونو غيماريش وهو يتطلع إلى المرحلة التالية من مشروع نيوكاسل يوناي (آخر رد :هدي فاروق)       :: العلاج فى المانيا للعرب (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة تحضير السبانخ في المنزل (آخر رد :om abeer)       :: تعريف القانون الدستوري (آخر رد :merehan)       :: كيفية التخلص من غزو النمل بسرعة (آخر رد :سمي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,278
افتراضي


الجزء الخامس موجود يا فرااااااله

احتمال ما انتبهتي له لانه في الصفحه الثانيه

مشكوره على القصه المشوقه وننتظر الباقي بفارغ الصبر

__________________



كتبت وقد أيقنت يوم كتابتي بأن يدي تفنى ويبقى ماكتبته




رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
La reve La reve غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووره أختي فراااااوله على القصه الحلووه :) إلي مثل نكهة ولذة الفراااوله

أختك
La reve
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

هلا والله هلا اختي la reve في منتدانا وبين اخواتك واخوانك وان شاء الله تتبسطي معانا


ومشكووووووووووورة على المرور
__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

..
الجزء السادس

وراحوا البنات السوق وهم في السوق دقت أم الجوهرة عليها ..
بعد ماسلمت عليها ..
الجوهرة:إيه يمه وش بغيت أقولك..ترى الأسبوع الجاي إن شالله
مسافرين مع أبوي..
الأم:صدق والله ..ومتى بترجعون..؟
الجوهرة:بعد3 أسابيع إن شالله ..
الأم :ومتى ماشيين؟
الجوهرة:نهاية الأسبوع..
الام:يوووه أنا بغيتهم يجون نهاية الأسبوع بس مو مشكلة نقدم
الموعد ..
الجوهرة:موعد وشو يمه..خير ..
الأم :كل الخير يالجوهرة..في ناس جايين ودهم يشوفونك..
ولازم تجين عندي عشان تستقبلينهم..
الجوهرة طاح قلبها أي ناس هذولا اللي يبون يشوفونها..
الجوهرة:يمه منهم ووش عندهم.
الأم :هههههه ياحليك يعني مانتي عارفة هذولا بيت أم تركي ولد
خالتي جايين يشوفونك
بيخطبونك لولدهم تركي والله كبرتي وصرتي عروس يالجوهرة..
الخبر هذا جا على راس الجوهرة زي الصاعقة
صارت الدنيا تلف وتدورفيها وماتحس باللي حولها
وكأنها وسط دوامة لوحدها ومامعها أحد ..
الأم:خلاص تجين عندي بكرة ان شالله بدري يصير أقولهم يجون المغرب
طيب يمه..
بس تكفين لا تأخرين..
الجوهرة ياحياتي راحت فيها ماتدري وش تقول لأمها ..
يعني لو جو قبل بشوي كان ممكن لكن الحين
وبعد ماحبيته لا..لا مستحيل
وانقلب حال الجوهرة فوق تحت وش تسوي وش تقول ..
جو عندها غادة وسارة وطلبتهم انهم يرجعون للمزرعة
بسرعة لانها تعبانة..وودها تروح ترتاح..
البنات طبعا استغربوا حالة الجوهرة اليوم الصبح كانت زي الوردة
والحين كأنها مصفقة على وجهها ..وفي الطريق طول الوقت وهي ساكتة
ماتتكلم
واذا سألوها البنات عن شي شافوه أوي شي عجبهم
ترد من غير نفس مادري أو ماشفته يعني ماكانت رايقة لهم مررة
وهي ياعمري تقول في نفسها هذا أنا وحظي ليش كذا ياربي
انا وش سويت يعني ماصدقت ان الباب انفتح بوجهها
رجع انسد مرة وحدة يعني الحين وش ابي اقول لامي أقولها مابي تركي

طيب ليش مستحيل تقبل مني اي سبب لأن ولد مثل تركي
ماينرفض لكن أنا مابيه ..أبي شخص واحد بس ..أبي فيصل إيه أبي
فيصل ..
فيصل تكفى تكلم سوي أي شي ......وش يتكلم وش خرابيط
ياااارب ساعدني يارب وقدم اللي فيه الخير يارب ...أنا دايم كذا
حظي زفت ..
وصارت تقول كلام وكلام ماله لاأول ولاأخر..
ويوم وصلوا ونزلوا من السيارة إلا الجوهرة نست لها أغراض في
السيارة
وراحت تجيبها وهي راجعة كان فيصل طالع
وشافها ويوم شافته الجوهرة قعدت واقفة وبس تناظر فيه من غير شعور

ودها تكلمه وتقوله كل اللي في قلبها لكن..
وفيصل نفس الشئ يوم شافها قعد يناظرها ..الإثنين واقفين
وكأنهم ينتظرو حكم المحكمة بينهم ..
الجوهرة تذكرت كلام أمها واللي بيصير لها
وانها بتنخطب..و..و..و...قعدت تصيح الجوهرة وراحت على طوول دخلت
البيت
وهي رايحة فيصل ناداها..والتفتت كأنها كانت تنتظر تسمع صوته يقول
أي شي..
فيصل ماصدق اللي قاعد يصير الجوهرة عطته وجه الجوهرة
التفتت عليه وصارت الفكار تدور براس فيصل ..وانتبه إن الجوهرة
قاعدة تصيح
وده يتكلم ويقول الجوهرة أنا جايك الجوهرة أنا أبيك
والجوهرة تنتظره يتكلم ..ناظرت فيه نظرات يتيمة نظرة غريبة
وكأنها تبين الصراخ اللي داخل الجوهرة..نظرة كلها خوف من
الجاي..واللي بيصير....
لكن هالمرة فيصل اللي راح ركب سيارته وترك الجوهرة..
وفيصل مايدري وش ينتظره ..مايدري وش اللي صاير للجوهرة
وكلها 24ساعة وبتنخطب الجوهرة ..
.............................................
__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

الجـــــــــــــزء الســــــــــابع

ضاري قرر يكلم الجوهرة أو يقيس النبض عندها أول بعدين يفاتحها
بالموضوع
ودق عليها وقالها وش رايك نطلع نتمشى اليوم الجوهرة طبعا ماهي
رايقة
فرفضت وهو مصر انه يقعد معها
أخر شي قالها خلاص نتمشى بالمزرعة بس ودي
أقعد معك شوي ..
الجوهرة استغربت إصرار عمها ضاري على إنه يقعد معها ..
ولا جا ببالها أبد سالفة فيصل المهم ططلعت وقايلت عمها
وقعدت معاه وقعدوا يسولفونوهم يسولفون دخلوا بسالفة الزواج عن حب
وقناعة..
هنا الجوهرة ماقدرت تتحمل وبان عليها انها متضايقة..
ضاري:الجوهرة فيك شي قلت شي يزعلك..
الجوهرة:لا ياعمي أبد بس....
ودمعت عينها ..
ضاري:الجوهرة خير يمه فيك شي..
الجوهرة:لا ياعمي بس متضايقة شوي..
ضاري:خير وش اللي مضايقك..
الجوهرة:ولا شي عادي
ضاري:أفاااا يالجوهرة ماهقيتها منك
بعد هذا كله تقولين مافيني شي لهادرجة مافي ثقة..
وقالتله الجوهرة على سالفة الخطبة وانها بكرة بتروح لأمها
وحتى أبوها موافق ماقال شي وبيروح معها ..
ضاري كأن أحد صافقه على وجهه كل اللي جا في باله فيصل وش بتكون
ردة فعله ..
ضاري:طيب يالجوهرة اعتقد ان هالموضوع مايضيق الصدر
بالعكس انتي ماشالله كبرتي الحين وعلى وجه الزواج
واللي أعرفه عن تركي ان رجال زين ومحترم
وعلى الأقل ترتاحين وتكون لك حياتك الخاصة..ولا تكونين مقيدة
بأحد..
الجوهرة:أنا معك بكل اللي قلته بس هذا اذا كان مع اللي أبيه
واللي راسمته ببالي ..
ضاري :ليه انتي عندك أحد معين ..حاطة عينك على أحد مثلا..
الجوهرة تكلمي وبصراحة ترا سرك في بير ..
الجوهرة:عمي أنا ماراح أسوي مثل بعض البنات أو أرد مثل ردودهم
اللي دايم وأقولك أني ماحب ....
لا ياعمي إيه أنا أحب وأحب واحد بس ..
ضاري:كبرتي بعيني يالجوهرة ..
وأنا ماراح أصير ملقوف وأسألك من اللي تحبينه لإن هذا الشي راجع
لك انتي لوحدك ..
ومحد يقدر يتدخل فيه..
الجوهرة:معليش عمي ودي أقعد معك بس الوقت تأخر وبكرة وراي قومة
من الصبح ..
ضاري:بصراحة القعدة معك ماينمل منها ويني عنك من زمان ..
خلاص أوكي مرة ثانية ان شالله يالله انتي روحي نامي وزي ماقلت لك
لاتفكرين بالموضوع
كثير الله يقدم اللي فيه الخير..
الجوهرة:الله يعين يالله عمي تصبح على خير.
راحت الجوهرة وقعد ضاري يفكر وشلون يعلم فيصل
ويمهده للي بيصير أكيد فيصل بيحطها فوق راس ضاري
وبيقول إنه هو السبب لأنه ماكلمها من بدري ..و..و..
============================
الجوهرة ليلها صار كله أهات ودموع وندم على اللي راح وحسرة على
اللي بيجي...
لكن وش بيدها قدر ومكتوب ..
لكنها مايئست وقعدت طول الليل وهي تدعي إن الله مايتمم خطبتها من
تركي
ويجعل نصيبها مع فيصل ..
بأي شي ..
حتى إنها صارت تدعي على نفسها يصير لها أي شي
بس ماتصير الخطبة..
(الله يالجوهرة كل هذا عشان فيصل!!! )
..................................
__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

الجـــــــــــزء الثامن


وفيصل كان كل تفكيره إنه يفسر رد فعل الجوهرة
يوم التفتت عليه أول ماناداها وهو في ذروة التفكير
جاه إلهام بأن الجوهرة تحبه ..
وهذ هو سبب تصرفها وردة فعلها معه ..
لأنها لو كانت تكرهه مثل أول كان أقل شي سوته ماردت عليه
وطنشته..
لكنها التفتت عليه ووقفت كأنها كانت تنتظره من زمان
فيصل انهبل مايدري وش يسوي خلاص ثبتت المعلومة براسه

((((الجوهرة راضية عني))))

وكان ينتظر بس متى الفجر يأذن عشان يدق على ضاري ويقوله على اللي
صار..
ويقوله ان الوقت مناسب عشان يكلم خاله عبد العزيز على الموضوع..
لكن فيصل تأخر..
بقوووة تأخر ..
بعد الفجر فيصل ماقدر يصبر راح لضاري في غرفته
وضاري كان توه جاي من المسجد ويوم شاف فيصل عند غرفته
ارتاع وش عنده فيصل ماهي من عوايده..
فيصل يوم شاف ضاري انهبل وده يحطه فوق راسه ..
فيصل:هاه عمي وش سويت بالموضوع..
ضاري تقلب لون وجهه وش يقول لفيصل ..
يقوله ان الجوهرة اليوم بتنخطب ..
الجوهرة بتروح منك يافيصل ..
ضاري:والله يافيصل مادري وش أقولك
بس أنا اليومين اللي راحت كنت مرة مشغول
وماسويت شي لكن إن شالله اليوم بشوف .....
فيصل:زين بس تكفى لا تطول ...
ضاري :تتكلم يافيصل وكأنك واثق إنها بتوافق..
فيصل:لا من هالناحية اطمن الموافقه مضمونة ..
ضاري ماحب إنه يأخذ ويعطي بالكلام مع فيصل وقاله انه بيشوف
الموضوع..
وبعد ماراح فيصل ناظره ضاري نظرة شفقة راحمه وراحم حاله وحال
الجوهرة..
=======================
باقي 5 ساعات على موعد الجوهرة مع أمها ..
والجوهرة بنظرها هالموعد موعد هلاكها..
راحت الجوهرة عند سارة عشان تقولها انها راحة ..
ويوم راحتلها وقالت لها ..
سارة حست إن الجوهرة ضايق صدرها وكأنها مغصوبة على اللي الخطبة..
وتناقشت معها وقالت لها الجوهرة إنها ماتقدر ترفض لأمها طلب ..
تذكرت الجوهرة أخوها مشاري وإنه لازم يروح معها ودقت عليه مارد
على الجوال..
الجوهرة:غريبة ليش مايرد ..
سارة:على مين تتصلين..؟
الجوهرة:أخوي مشاري لازم يروح معي أبوي طالبه..
سارة:ياحليلك العيال طالعين الإستراحة ويالله العافية متى
بيرجعون ..
الجوهرة:كيف أكلمه الحين ..
إيه أدق على عمي ضاري..
ودقت عليه وقالت له ..
وراحت الجوهرة تتجهز وتلبس وتتكشخ لزوج المستقبل باقي ساعتين
ويالله يكفي الوقت..
كانت الجوهرة تتزين ودمعتها على خدها ..
أي عروس هذي اللي تصيح يوم شوفتها..
وكانت ملامحها غاية في البرود ..
وجهها صاير شاحب يعكس اللي داخلها..
خلاص اقتنعت بالأمر الواقع ومافي قدامها مفر ..
.......................................
__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

الجــــــــــــــزء التاســــع

==================
يوم خلصت الجوهرة دقت علىأخوها مشاري تشوفه متى بيجي..
ودقت عليه وقالت له
الجوهرة:مشاري وينك شكلك ماعندك نية تجي ..
مشاري:أجي..وين؟!!!
الجوهرة:عمي ضاري ماقالك..
مشاري:لا ماقالي شي..
وفهمته السالفة ..
مشاري:خلاص مسافة الطريق..
======================================
مشاري:يالله شباب أستأذنكم أنا طالع ..
فيصل :من صدقك انت وين رايح..
مشاري:أختي الجوهرة اليوم جايين ناس بيخطبونها من أهل خالتي
ولازم أكون معهم..
يالله سلااام
فيصل كأنه تصفق خمس كفوف على وجهه وأول ماناظر ناظر ضاري ضاري
ماله وجه يطالع فيصل ..
وطلع فيصل والدنيا ماهي شايلته من الضيقة اللي فيه..
طلع على أمل إنه يلحق الجوهرة ويقولها ..
يقولها بنفسه اللي بداخله أحسن من أنه يعتمد على غيره ..
لكن خلاص لا فات الفوت ماينفع الصوت..
الجوهرة رايحة لأمها ودمعتها على خدها ..
فيصل رايح للجوهرة ودمعته على خده ماينلام الحب يسوي أكثر..
فيصل كان مسرع ياعمري بيلحق على الجوهرة..لكن صار اللي مايخطر
عالبال..
صار له حادث..
وماحد درى عنه..
بعد نص ساعة تقريبا اتصلوا المستشفى على خاله عبد العزيز اللي
كان رايح مع الجوهرة..
المستشفى:يالأخو عندنا ولدكم فيصل بالمستشفى ممكن تجي حالاً..
عبد العزيز:نعم ...
فيصل ..
خير عسى ماشر..
المستشفى :بسيطة إن شالله بس كان مسوي حادث ونقلناه المستشفى بس
ضروري تجي الحين..
عبد العزيز:وش تقول حادث ..
وينه هو الحين..
الجوهرة يوم سمعت ان فيصل سوى حادث انهبلت راحت فيها ..
المستشفى:انت تعال ويصير خير..
عبدالعزيز:لا حول ولا قوة إلا بالله ..
مسافة الطريق وأناعندكم..
الجوهرة قامت تكلم أبوها من غير عقل:يبه فيصل وش فيه تكفى تكلم
..
صار له شي..
الأب:الجوهرة يمه شوي شوي اتصلي على أمك قوليلها على اللي صار
خليها تعتذر من الجماعة ماقدر أقابلهم..
الجوهرة:يبه تكفى بروح معك المستشفى (((قامت تصيح)))تكفى يبه
الله يخليك أبي أشوف فيصل ..
أبي أطمن عليه ..
الأب:يايمه مايصير تروحين الحين..
وبعدين تعالي وش يوديك ووش مستفيدة..
الحين أوصلك البيت ولا تقولين لعمتك شي زين..
الجوهرة:اللي تشوفه يبه..
ووصلت الجوهرة البيت ودخلت وهي منهارة وأول من شافها سارة ..
سارة على بالها أنا الجوهرة صار لها شي مع أمها أو أبوها
بس قالت أنها مايمديها طلعت مو معقولة تكون وصلت لأمها ورجعت مرة
ثانية..
يكون خالي عبدالعزيز قالها شي..
وراحت وشافتها ..
الجوهرة مقفلة على نفسها الباب وصوتها واضح أنها قاعدة تصيح
سارة ارتاعت ماتدري وش تسوي راحت قالت لخالتها هيا..
وجات هيا عند الجوهرةومافتحت لها الجوهرة
والجوهرة تصيح وتقول ((أنا السبب))..
الكل واقف عند غرفة الجوهرة ولا يدري وش السالفة ..
دقوا على جوال أبوها مقفل..
مو بالعادة يقفل الجوال أكيد صاير شي ..
دقوا على جوال ضاري نفس الشي وجوال فيصل ماحد يرد..
قالت هيا مافي حل غير إننا نكسر الباب ..
وكسروا الباب ودخلوا على الجوهرة والجوهرة ضايعة ملامحها من
الصياح..
وتطالع سارة بحسرة وهم يهدون فيها مافي فايدة ..
هيا:بسم اللع عليكِ ياحبيبتي قولي لي وش فيك تكلمي ..
الجوهرة:وش أقولك ياخالة ..
آآآآآه...آآآآه..ياحسرتي ..
أنا السبب الله ياخذني وارتاح الله ياخذني وارتاح..
هيا:ياعمري قولي وش السالفة لا تطيحين قلبي والله ماتحمل أشوفك
كذا ..
أمك فيها شي ..
سارة :خالي عبدالعزيز قالك شي ..
أحد ضايقك ..
الجوهرة تكفين واللي يسلم عمرك ترى بديت أشك بنفسي..
الجوهرة كل ماقالو لها كلمة تزيد صياح ولو بتتكلم وش بتقول..
سارة :خالتي دقي على خالي مرة ثانية يمكن يرد..
ودقت ماحد رد أخر شي دقوا على مشاري ومارد عليهم..
سارة انهارت:يعني وشو مايردون ..
أكيد في شي ..
خالتي تصرفي شوفي أي أحد ..
هيا:وش أسوي ياسارة مابيدي شي..
وقعدوا على هالحال يمكن نص ساعة وأخر شي دق ضاري عليهم..
سارة:هلا خالي وينك من اليوم ندق عليك مقفل الجوال خير فيه شي..
ضاري:والله ياسارة مادري وش أقولك..
سارة ساكتة ماتكلمت .....وقلبها صار يدق بسرعة..وأنفاسها سريعة..
ضاري:سارة..أخوك فيصل بالمستشفى..
صار عليه حادث بس الحمدلله هو بخير الحين طمني اللي عندك..
سارة ..
ألوووو ....
سارة ماصدقت اللي سمعته وصارت عيونها تدمع وهي ماهي حاسة بشي
جاتها خالتها هيا..
وشافتها ..
هيا:سااارة وش فيك صار شي ..
سارة:خـ..خالتي..فيصل..فيصل وراحت تركض عند الجوهرة ووقفت عند
باب غرفتها
وقعدت تناظر الجوهرةوتصيح الجوهرة فهمت إن سارة درت عن اللي صار
وقامت الجوهرة وضمت سارة وقعدوا الثنتين يصيحون..
جات هيا بنات وش فيه فيصل سارة تكلمي وش اللي صار له..
سارة:خالتي فيصل بالمستشفى..
هيا:نعم وش تقولين..
بالمستشفى..
وش اللي صار له..
سارة:صار له حادث ..
هيا:أي مستشفى ..وكيفه الحين..
سارة:خالتي خالي ضاري يقول لاحد يجي المستشفى..
الجوهرة يوم سمعت هالكلمة طاح قلبها ..
وصارت ماتدري عن اللي حولها ..
وبعد شوي ..
سارة ماقدرت تتحمل..
سارة:أنا بروح أشوف أخوي واللي يصير يصير !!

__________________

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17-01-2005, 03:00 AM
كل الحب كل الحب غير متواجد حالياً
حبرا كان هنا و مضى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,790
افتراضي

الله عليك يافرواله
ربي يحفظك ويخليك
__________________



مع تمنياتي لكم



كل الحب

[/CENTER]
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10-02-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية صغنونة**جدة***
صغنونة**جدة*** صغنونة**جدة*** غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 296
افتراضي

ياااااااااااااااربي
كملي القصه تكفين


والله قصه مشووووووووووووقه كثير



يلا كمليها انا انتظرك
بليززززززززززززززززززز لاتتأخري
__________________
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10-02-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي

ولا يهمك صغنونة جدة وهذه الاجزاء الاخيرة وسامحوني ع التاخير والله كان غصب عني



                  الجــــــــــــزء العـــــــــــا شر



                  سارة:أنا بروح أشوف أخوي واللي يصير يصير ..
                  الجوهرة:سارة تكفين خذينيي معك تكفين أبي أشوفه وأطمن عليه ..
                  سارة:الجوهرةأنا لو رحت بيقولون أخته لكن أنتي وش يفكك من كلامهم
                  ..
                  وراحت سارة المستشفى..وسألت عن اغرفة اللي موجود فيها فيصل ..
                  وقالوا لها إنه بالعناية المركزة..
                  سارة راحت تركض زي المجنونة بين الأسياب تدور على الغرفة..
                  ويوم لقتها كانوا موجودين كلهم خالها عبدالعزيز وضاري ومشاري
                  وفهد صديق فيصل وعبدالله..
                  وقفت سارة بينهم ماتدري وش حالته وناظرت أخوها مع الشباك على
                  السرير الأبيض
                  وحواليه عشرات الأجهزة وأسلاك وخرابيط
                  وهو مايدري عن اللي حوله..
                  لا يسمع ولا يتكلم ولا يحس..
                  وصارت تصارخ بدون عقل:ياحسرتي عليك ياخوي من لي غيرك ياخوي تكفى
                  قوم ..
                  أبي أكلمه ..
                  أبي أدخل عنده..
                  آآآه ياويلي عليك يافيصل ..
                  لااا مستحيل يصير فيك كذا
                  ليش أنت وش سويت ..
                  تكفى ياخوي لا تروح وتخليني بروحي..
                  فيصل أنا أكلمك..وخالها عبد العزيز يحاول يهدي فيه ..
                  اتركوني معه أنا مالي غيره وجا ضاري أخذ سارة ورجعها البيت..
                  وطول الطريق وهي تصيح ..
                  ويوم وصلوا البيت كانت شبه منهارة ومتسنده على خالها ضاري ..
                  يوم دخلوا لقوا الجوهرة تنتظرهم..
                  الجوهرة يوم شافت حالة سارة قعدت تصفق بوجهها :لاااا..لاااا
                  ..لاتقولين..
                  فيصل صار له شي ..
                  تكلمي ..
                  عمي ضاري تكلم ..
                  تكلمو وش فيكم ساكتين..
                  ضاري كان يطالع الجوهرة بنظرة شفقة بالحال اللي هي فيها ..
                  والحين بس تأكد من كلام فيصل ..
                  خلاص ياجماعة صلوا عالنبي الرجال طيب إن شاالله هو صحيح داخل
                  بغيبوبة
                  لكن هذا مو معناه اننا نقطع أملنا بالله عز وجل..
                  بس ادعواله..ماله غير الدعاء..
                  ومر اليوم كأنه سنه ..كئيب..وثقيل..وحزين..
                  =============================
                  ونفس الشئ في اليوم الثاني لا جديد..
                  وفي اليوم الثالث..
                  قرر الأطباء إجراء عمليتين لفيصل الأولى في النخاع الشوكي
                  والثانية في العمود الفقري ..
                  وكل وحدة أصعب من الثانية..
                  طلب عبدالعزيز من المستشفى إنهم ينقلون فيصل للعلاج بالخارج..
                  ووافقو الدكاتره..
                  وقرروا ينقلونه لندن..
                  وصار..نقلوا فيصل للندن..
                  وراح معه عبدالعزيز وضاري ..
                  وقعد هناك أسبوع عشان التحاليل والأشعة وحددوا موعد العملية..
                  أم فيصل طلبت من عبدالعزيز إنها تكون مع ولدها قبل ما يسوي
                  العملية..هي وسارة..
                  ويوم درت الجوهرة إنهم رايحين لفيصل أصرت إنها تروح معهم..
                  إيه أروح ليش لا..
                  خلاص ماعاد في شي يتخبى..
                  يكفي اللي تحسفت عليه..
                  وكلمت الجوهرة أبوها في البداية رفض وقال إنه مو وقته..
                  الجوهرة:تكفى يبه مو انت وعدتني اننا بنسافر والظروف ماسمحت ..
                  خلاص أجي مع عمتي منها أطمن على فيصل ومنها تمشية..
                  الأب:خلاص تعالي انتي ومشاري..
                  وأنا بحجز لكم معهم ..
                  الجوهرة:مشكووور يبه


                  الجــــــــــــزء الحادي عشـــــر


                  ======================


                  الجوهرة بتطير من الفرحة ..
                  وأخيرا بروح بشوف فيصل..
                  وجا يوم السفر وهم في المطار حست الجوهرة بشي غريب ..
                  وتعوذت من إبليس ومشوا ..
                  وهم في الطيارة بس تتخيل وشلون بتسوي في اللحظة اللي بتشوف فيها
                  فيصل وش بتقوله وش بيقولها..
                  وش بيصير ..
                  وصلوا بحمد الله للندن..
                  وكان ضاري مستقبلهم في المطار .
                  وطمنهم على فيصل وقال ان شالله انه أحسن الحين..
                  ووصلهم الفندق واتفق معهم انه بكرة الظهر ياخذهم على المستشفى..
                  عاد الجوهرة مانامت طول الليل وليتها يوم نامت ارتاحت
                  إلا كل أحلامها كانت عن فيصل وإنه جا يسلم عليها..
                  وقالها:الجوهرة بقولك كلمة حطيها في بالك على طول
                  أنا أحبك الحين وبكرة وإلى مالا نهاية ..
                  ومهما صار وتم تبقين لي أول وأخر حبيبة..
                  الجوهرة قامت مبسوطة وقالت خلاص بقول لفيصل على كل شي
                  بقوله حتى عن الحلم بس يارب انك تشفيه وترجعه أحسن من أول
                  ..يارب..
                  وجا الوقت اللي بيروحون فيه لمستشفى لكن ضاري تأخر عليهم..
                  ساعة عن الموعد اللي اتفقوا عليه..
                  أم فيصل خافت إنه يكون صار له شي ..
                  ودقت على ضاري مايرد..
                  ونفس الشي على عبدالعزيز..
                  سارة:يمه انتي ماتعرفين إسم المستشفى..
                  الأم:إلا أمس عطاني هو ضاري..
                  سارة:خلاص ناخذ تاكسي ونروح..
                  وراحوا المستشفى ..
                  وطول الطريق أم فيصل تردد اللهم اجعله خير يارب عسى ولدي مافيه
                  شي ..
                  يالله ياكريم انك تشفي لي ولدي وتخليه لي مالي غيره يارب..
                  والجوهرة علىأعصابها..
                  ويوم وصلوا المستشفى..أول مادخلوا..
                  حست الجوهرة بضيقة فظيعة..وصارت تركض تدور على الغرفة اللي فيها
                  فيصل..
                  ونست إن معها سارة وأمها..
                  وهي تمشي تدور على الغرفة ..تدخل غرفة غرفة ..
                  وكأنها مضيعة ولدها ..
                  ودخلت واحد من الأسياب وشافت عنده زحمة دكاترة وممرضين حست ان
                  هذه هي غرفة فيصل..
                  ودخلت الغرفة
                  مع انهم حاولوا يمنعونها ..
                  وشافت الحالة اللي فيها فيصل جهاز فوقه وجهاز جنبه والثاني وراه
                  ..
                  وقفت تناظر فيصل ..تنتظره يفتح عينه عشان يشوفها..
                  وتكلمه ويكلمه..
                  نادته بصوت خافت..والعبرة خانقتها..
                  فيصل أنا الجوهرة ..
                  جيت علشانك..
                  وفتح فيصل عينه..وقربت منه الجوهرة ..
                  فيصل بقولك شي ..أنا عارفة انه جا متأخر ..أنا أسفة..
                  وطلع صوت إنذار من واحد من الأجهزة
                  وجو الممرضين لكن الجوهرة مابعدت عنه..
                  ودموعها تبين وش اللي بداخلها ..
                  وهي تهااوش الممرضين شوفوه عالجوه سووا له أي شي ..
                  لا فيصل ماراح يموت ..
                  توه ماسوا العملية ..
                  وقربت من فيصل ومسكت يده..
                  ودموعها تسيل على يد فيصل وكأنها آخر شي بيكون بينهم...
                  وتكلمه تقوله فيصل تكلم قولي أي شي بس لاتتركني كذا الله يخليك..
                  فصيل كان يحس بالجوهرة ويسمع اللي تقوله لكن مايقدر يرد عليها..
                  خلاص الوقت راح..
                  فتح فيصل عينه وناظر الجوهرة ...
                  نظراته كانت تحمل الكثير من الكلام..والملام..
                  كانت بالنسبة لغيره يحتاجلها مترجم يترجمها ..
                  لكن الجوهرة فهمت كل شي..
                  وكانت هالدقايق تمر على الجوهرة ساعات ..


                  =================
...........................................
                  الجــــــــــــــزء الاخيـــر ..
                  ودخلت الغرفة
                  مع انهم حاولوا يمنعونها ..
                  وشافت الحالة اللي فيها فيصل جهاز فوقه وجهاز جنبه والثاني وراه
                  ..
                  وقفت تناظر فيصل ..تنتظره يفتح عينه عشان يشوفها..
                  وتكلمه ويكلمه..
                  نادته بصوت خافت..والعبرة خانقتها..
                  فيصل أنا الجوهرة ..
                  جيت علشانك..
                  وفتح فيصل عينه..وقربت منه الجوهرة ..
                  فيصل بقولك شي ..أنا عارفة انه جا متأخر ..أنا أسفة..
                  وطلع صوت إنذار من واحد من الأجهزة
                  وجو الممرضين لكن الجوهرة مابعدت عنه..
                  ودموعها تبين وش اللي بداخلها ..
                  وهي تهااوش الممرضين شوفوه عالجوه سووا له أي شي ..
                  لا فيصل ماراح يموت ..
                  توه ماسوا العملية ..
                  وقربت من فيصل ومسكت يده..
                  ودموعها تسيل على يد فيصل وكأنها آخر شي بيكون بينهم...
                  وتكلمه تقوله فيصل تكلم قولي أي شي بس لاتتركني كذا الله يخليك..
                  فصيل كان يحس بالجوهرة ويسمع اللي تقوله لكن مايقدر يرد عليها..
                  خلاص الوقت راح..
                  فتح فيصل عينه وناظر الجوهرة ...
                  نظراته كانت تحمل الكثير من الكلام..والملام..
                  كانت بالنسبة لغيره يحتاجلها مترجم يترجمها ..
                  لكن الجوهرة فهمت كل شي..
                  وكانت هالدقايق تمر على الجوهرة ساعات ..
                  حست الجوهرة إن الغرفة صارت هادية مافي لاصوت أجهزة ولاشي..
                  ناظرت حولها ..
                  الممرضين بكل برود يشيلون الأجهزة عن فيصل..
                  وكانت تطالع خارج الغرفة شافت أم فيصل وسارة منهارين..
                  وحست يد فيصل كانت باردة..
                  لا ..لا فيصل تكفى قوم ..
                  تمزح معي صح..
                  بتعرف أنا أحبك ولا لأ..
                  ليش منت مصدقني ..
                  والله أحبك بس قوم تكفى ..
                  وبدا صوتها يعلا ..
                  لاااا..يمه لحقي علي..
                  أبي فيصل ..
                  ماعلي منكم بس خلوه يقولي أي شي بس مايروح ويتركني من غير شي..
                  والممرضين يحاولون يهدون فيها ..
                  ويطلعونها برا الغرفة..
                  لا ماطلع إلا معه ..
                  فيصل ..تكفى ..
                  يعني وشو مات ..
                  ماهو راجع مرة ثانية..
                  خلاص ..
                  راح..
                  طيب توه ماكلمني...
                  آآآآآآه يايمه..
                  والكل كان يناظرها شافق بالحال اللي هي فيها ..
                  أما ضاري كان يتقطع من داخله..
                  وكان يلوم نفسه..
                  بس بعد وشو..


                  =============================



                  يــــاأغـلــى حـب فـي قلـبي وياعــينـي
                  قـــوم كلمنـي ..قـوم يـاروحـي تـكلم
                  قــوم يـاعــينـي لاتـمـازحـني وتـبـكيني
                  قــوم ماعـدت أقـوى علـى شوفتك تّألـم
                  ولاعــدت أكـابــر حــب ســكــن فـينـــي
                  أحــبك مـــوت وقـلــبي بات مـغـــرم
                  بادلني إحساسك الصادق هات كفك هاك يميني
                  عـسـانـي مـنـك لاأخـلـى ولا أعـــــدم
                  سـولف لي عن أيامك وأسولف لك عن سنـينـي
                  بسك سكوت وصمت شوف الناس عنك وش تكلم
                  تقول الخلايق مـــــات..ونظراتهم تواسيني
                  قـوم كـذبهم عواذلنا أو قول إني أحلم
                  كــيف تـــمــوت وتــرحل ووحدي تــخليني
                  كيف تموت قبل أحكي حبي لك وعنه تعلم
                  في وفاتك ياحياتي يموت الورد في بساتيني
                  وحتى الكون بعد عـينك وصــوتك..أظلم
                  في وفاتك يضيع العمر وتتوه أجمل عناويني
                  لا..ولايـعني لـي ثغـر ضـاحك أو تـبسم
                  ارحمني ..خلاص أرجوك..جف دمـــعي بشرايني
                  قم ..داوها جروحي..شوفها مالها بلسم
                  =============================



                  ======
                  وصار اللي صار ..
                  وبعد هذا كله قررت الجوهرة انها تدخل كلية الطب..
                  وتتخصص بجراحة الأعصاب..عشان تعالج الغير..
                  وماتضيع عليهم حياتهم مثل ..
                  ماصار لها


                  ===========


                  مما كتبه قلم الجوهرة


                  آه ياحسرتي عليك حبيبي.... آه من كل شيء لم أفعله لك ..
                  آه من حيائي الذي منعني من أن أبين حبك بقلبي .. وغروري الذي
                  أبعدني عنك..
                  آه ياجبينك الطاهر ليتني قبلتك قبلة الوداع .. ليتني قبلت قدميك
                  ..
                  ليتني أشبعت عيناي منك بنظرة أخيره تشفي غليل المحروم..
                  ليتني أبتسمت لك أبتسامة الوداع المشؤوم... ليتني لم أقسوعليك ..


                  آه من قسوتي على روحي وحبيبي الغائب.... ليتني رجلا فقط حتى أقبل
                  ترابك وأصلي عليك ..
                  سأقطع المسافات لأدعو لك بجانبك وأبكي عندك عليك .... ياحبيبي
                  المهاجر للأبد ..
                  ياعشقي الطاهر الذي غطاه التراب .. أنا سأبقى أحبك وأدعو لك طول
                  حياتي ..
                  فأنت الحبيب الذي لن يعوضني عنه بشر ..
                  ========================================
                  آه مأقسى طيفك .....
                  آه ماأقساه .. حبيبي كم أتمنى أن أسعدعيناي بنظرة إلى طيفك..
                  أروي عطش النظر ولوعة السهر ومرارة الهجر .. آه ليتك أمامي
                  ياطيفه ..
                  لن أطمع بأكثر من طيفه .. طيفك حبيبي بكل قناعة المحرومين يكفيني
                  ..
                  فقناعتي برؤياك كقناعة العطشان بقطرة مطر...
                  سأقبل يديك التي عانقت يداي يوم وداعك ..
                  واسجد لله شكرأ لأنه تفضل علي برؤياك ولوكان بمنامي وبين أحلامي
                  ..
                  فالله يستحق الشكر مني دائما وعل كل حال .. ودوام الحال من
                  المحال..


                  =====================


 


 

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجوهرة الشمالي الشعر 3 10-09-2009 10:00 PM
خادم الحرمين يأمر بتعيين الأميرة الجوهرة بنت فهد مديرة لجامعة الرياض للبنات بنت المدينة ركن التربية والتعليم والثقافة 3 27-04-2007 06:31 PM


الساعة الآن 07:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd