راسلني
  الذهبية البحث التسجيل التعليمـــات التقويم
 

العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن الأدبيات والثقافة > الشعر
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: البرنامج التدريبي (الوساطة والتداول) تدريب الكتروني متاح 24 ساعة (آخر رد :نورا شاكر)       :: البرنامج التدريبي (صناعة الفرنشايز ) تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة (آخر رد :نورا شاكر)       :: مشروع شموس أختيارك الأول للسكن (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: امتلك شركه فوركس www.fxaddress.com (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: استئصال كليه متكيسه كبيره (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة ابتداء من 380 الف درهم فقط وبالتقسيط (آخر رد :حسن المغربي)       :: شركة العربى لتجنب مشاكل الحشرات (آخر رد :athena)       :: تخسيس بإيقاف الطعام خطأ فادح (آخر رد :ريم حسام)       :: شركة الدويك الدولية للصناعات الخفيفة (آخر رد :ضياء)       :: شركة يونايتد دبي united dubai (آخر رد :تركى سولطان)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية جلمود
جلمود جلمود غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,276
افتراضي ماذا تعلمت من السنين


ماذا تعلمت من السنين


تعلمت أن الدنيا لاتساوى فلسا أحمر

تعلمت أن الدنيا ليست مقياس للأخلاق

تعلمت أقول الحمد الله على الصحة والعافية

تعلمت أن من لا خير فيه لأهله لا خير فيه للناس

تعلمت أن الحياة قد تنتهي بأي لحظه ونحن على غفلة

تعلمت أن الكلمة الحلوة والنفس البشوشة هي رأس المال

تعلمت أن أغنى إنسان في العالم من يملك الصحة وراحة البال

تعلمت أن أرى وأسمع لمصائب الناس وأقول الحمد الله على كل حال

تعلمت أن معدن الذهب يبقى ذهب، ومن معدنه حديد يتغير ويصدأ

تعلمت أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فائده

تعلمت أن الفلوس تغير النفوس وتخضع رؤوس

تعلمت أن العمر ينتهي والشهوات لاتنتهي

تعلمت أن من يقول الصدق يصبح منبوذ

تعلمت أن السفر يبين لك معادن الناس



تعلمت أن من يقرأ هذا و يقدر قيمته، سيقدر من تعب عليه


منقووووول
__________________



كتبت وقد أيقنت يوم كتابتي بأن يدي تفنى ويبقى ماكتبته




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-01-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية العرب أهلي
العرب أهلي العرب أهلي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,457
افتراضي

موضوع متمييز اخي ابوابراهيم ولكن يقول المثل الجداوي يموت المعلم ولا يتعلم.
__________________

توكلنا على الله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-02-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية جلمود
جلمود جلمود غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,276
افتراضي





مشكور اخوي العرب أهلي

وصحيح المثل الى قلته

تحياتي لك


جلمــــود
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-02-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية فرااااااولة
فرااااااولة فرااااااولة غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 686
افتراضي


تعلمت أن من يقول الصدق يصبح منبوذ




موضوع قيم جلمود
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-02-2005, 03:00 AM
الصورة الرمزية همس الجروح
همس الجروح همس الجروح غير متواجد حالياً
بركة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,058
افتراضي

تعلمت أن معدن الذهب يبقى ذهب، ومن معدنه حديد يتغير ويصدأ تعلمت أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فائده


موضوع مميز جلمود

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-03-2006, 08:17 AM
الصورة الرمزية جلمود
جلمود جلمود غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,276
افتراضي

همس الجروح

فرااااااولة



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-04-2006, 10:25 AM
Abuomar Abuomar غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: جده
المشاركات: 680
افتراضي

تعلمت ان الريس ابو ابراهيم وانا ما ادري

رائع ياريس الا واحده ليست بالضروره

تعلمت أن الفلوس تغير النفوس وتخضع رؤوس (ليس دائما)
__________________
إن الله يراك فلاتجعله أهون الناظرين اليك!
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-04-2006, 02:28 AM
مريومة مريومة غير متواجد حالياً
من كبار الشخصيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: .
المشاركات: 396
افتراضي

من اهم ما تعلمته في هذه الدنيا العجيبة
ان لا اثق بها
وان لا اتعامل مع البشر استنادا لنوعية تعاملهم معي
وان اسعى في مصالح غيري سعيي في مصالحي
اون اكون متفائلة
وازرعه في نفوس من هم حولي
وان لا انتظر كلمة شكر
فإن وجدت فجميلة
وان لم توجد فلا حاجة لي بها
ان اسير على مبدأ
وان لا اخاف في ربي لومة لائم
اون
وان
وان
الدنيا قصييييييرة فلا داعي ان نضيعها في حزن وزعل
وان
ايش كمان؟
وان عندي دوام وانا ما نمت
والنوم المبكر افضل من السهر

دمتم لاختكم جميييييييييييييييع
++++++++++++++++

اخوي بو عمر
شكرا على زيارتك لصفحتي
واقدر رأيك
وسلمتم جميع
__________________
لا تنظر إلى صغر الذنب
ولكن
انظر إلى عظمة من عصيت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-07-2006, 08:35 PM
الصورة الرمزية جلمود
جلمود جلمود غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,276
افتراضي




عدا ان لا تثقي بأحد

كلام قيم جدا يا دكتورة مريومة

وكما عوتدينا زيارتك لاي موضوع دائما تضيف قيمة كبيره له

الف شكر لكي وبارك الله فيكي


جلمــــود
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-07-2006, 09:46 PM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

تعلمت ان لا تعطي سرك للمراة ابدا ابد
__________________





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمت الكثير‎ ليالينا الحلوه ركن الذهبية العام 9 14-04-2009 01:59 PM
ماذا تعلمت من المنتديات? سندباد ثقافية 22 12-06-2008 09:29 PM
ماذا تعلمت من السنين الي راحت ؟ بنت المدينة ركن الذهبية العام 7 10-03-2007 09:39 PM
منكِ تعلمت جداوي الشعر 4 21-12-2004 03:00 AM
ماذا تعلمت من الحياة ~ĦЁMΘ~ ثقافية 4 20-11-2004 03:00 AM


الساعة الآن 05:48 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

 
Developed for 3.6.0 Gold By uaedeserts.com