راسلني
  الذهبية البحث التسجيل التعليمـــات التقويم
 

العودة   الذهبية > تراث و مناطق > الحجــــــــــاز
« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مشروع جزيرة مريم بالشارقه (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: قناه Fortnite 4 Arab (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: شركة عزل اسطح بالدمام احباب طيبة (آخر رد :احباب الدمام)       :: سقيا حاج بريال واحد (آخر رد :تاج العز)       :: أوّل "سبّاكة" سعودية تسجل خدماتها في تطبيق بسيطة (آخر رد :شيماء إلحربي)       :: بوليفارد دبي الجنوب (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: مشروع دشت باك لصناعة الورق (آخر رد :فهد بن ال سعود)       :: شركة أمست 0508120103 للتنظيف مكيفات فلل شقق ومكافحة الحشرات الدمام الخبر الظهران القط (آخر رد :عبييير)       :: موقع موسوعة الصور (آخر رد :ريم حسام)       :: متجر معسلجي الإلكتروني روقانك لمكانك (آخر رد :نور محمد)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2006, 09:39 PM
الصورة الرمزية العرب أهلي
العرب أهلي العرب أهلي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,457
افتراضي مضاربة جماعية بعصي المزمار

مضاربة جماعية بعصي المزمار




المصدر عكاظ
احال فضوليون حفل مزمار في الحرة الغربية بالمدينة المنورة امس الاول الى مضاربة جماعية استخدمت فيها عصي المزمار واصيب فيها شابان. وكان الفضوليون قدموا من حي آخر لساحة الحفل الذي يحضره 500 شخص ما بين متفرج ومشارك واثر خلاف بين القادمين ومنظمي الحفل نشبت مضاربة حامية كادت ان تؤدي لما لا تحمد عقباه لولا تدخل العقلاء الذين فضوا الاشتباك بين المتعاركين كما فضوا الحفل الذي كان يستمر عادة الى ساعات الفجر الاولى.
تعليقي : لعبة المزمار من الالعاب الجماعية الجميلة ولو سلمت من الملاقيف والمتطفلين والحمقاء لزادت جمالا على جمالها رحم الله اهلها على قول المثل اهلها تركوها والجن استلقوها
__________________

توكلنا على الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-10-2006, 09:45 PM
ghost ghost غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: جدة
المشاركات: 12,642
افتراضي

لو اتصلو علي
كنت ساعدتهم
على المتطفلين الحمقئ
شكرا على الخبر
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-03-2007, 04:35 AM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 11,062
افتراضي

عشان يبطلو لقافة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-04-2007, 06:53 PM
الصورة الرمزية الحياة أمل
الحياة أمل الحياة أمل غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 983
افتراضي

مشكور على الخبر اخى
__________________
















رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-04-2007, 07:21 PM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

حلوة لعبة المزمار رغم اني معرف كيف احرك العصايا بين الاصابع بس احب الفرجة

يسلمووووو اخي العرب اهلي
__________________





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-06-2008, 06:01 AM
مديني ذوق مديني ذوق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 12
افتراضي

رحم الله اهلها على قول المثل اهلها تركوها والجن استلقوها

سلمت اناملك يالغالي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاجرة جماعية داخل مخفر شرطة تنتهي بإصابة ثلاثة أحدهم رجل أمن مخاوي الليل الصحافة اليوم 0 19-03-2009 03:49 AM
فلاش روعه تعصي الإله وأنت تظهر حبه DoDa AlBtOoOtA الاسلامي العام 3 31-10-2007 09:48 AM
اذا أردت أن تعصي الله ..فاعصه lala الاسلامي العام 6 28-02-2007 06:15 PM
وافقت الفتاة على أن تكون وجبة جنس جماعية... ابو رتال القصص والأدبيات 7 19-11-2006 12:11 PM
رقصة أو لعبة المزمار العرب أهلي خاص بمدينة جده 1 29-11-2004 03:00 AM


الساعة الآن 09:43 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

 
Developed for 3.6.0 Gold By uaedeserts.com