راسلني

العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن المرح والترفيه والالعاب > الرياضة والسيارات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: انضم معنا على اوسع شبكة للتواصل مع اشخاص رائعين وجدد (آخر رد :العبيير)       :: احصل علي شهادة معتمدة في ielts , tofel ,gre , gmat (آخر رد :جنة الياسمين)       :: عرض شهر الحج المبارك الحقائب التدريبية الجاهزة (آخر رد :العبيير)       :: » عرض الموسم بلا منازع 2011 ماركيز ماشي 3 الاف فقط وصلت (آخر رد :جنة الياسمين)       :: الخطة التدريبية للنصف الثاني من العام 2015 م (آخر رد :جنة الياسمين)       :: شركة ابراج دبي شركة تنظيف منازل بالدمام (آخر رد :ريال مدريد)       :: احجز الان فى فندق جراند نايل تاور بسعر مغري (آخر رد :ريال مدريد)       :: خصومات رائعة فى توكيل توشيبا وصيانة توشيبا الرائعة (آخر رد :ريال مدريد)       :: اجمل تصميمات رائعة فى مشبات ديكورات منزلية (آخر رد :ريال مدريد)       :: خدمات مميزة فى تصميم المواقع مع شركة سوقني (آخر رد :ريال مدريد)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2007, 09:54 AM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي سيارات زمان اول


كابرس شفروليت موديل 78


تويوتا كراون 78

السيارة المعروفة بـ ميتين ال


كرولا موديل 1970


التسعاوي حق الكداديين

البيجو



مستوبيشي جالنت




اتمنى ان تنال الصور على اعجابكم
__________________





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-02-2007, 10:34 AM
ghost ghost غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: جدة
المشاركات: 12,642
افتراضي

صور جميلة جدا
زمان أول
أسعارها رخيصة
زمان دحين
أسعارها غالية
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-02-2007, 10:39 AM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

لا وبعدين سيارات من حديد مش ورق زي دحين خطبة تلاقي الكبوت عامل مظلة في وجهك
__________________





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-02-2007, 10:41 AM
$ M.E.D.O $ $ M.E.D.O $ غير متواجد حالياً
U cAnT fOrGeT Me
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: JeDDaH ;)
المشاركات: 22,007
افتراضي

اعتقد العكس صحيح



تسلم على الصور
__________________




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-02-2007, 10:43 AM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

اي عكس ياميدووو سيارات دحين اقوي مستحيل
__________________





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-04-2007, 06:59 AM
الصورة الرمزية الحياة أمل
الحياة أمل الحياة أمل غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 983
افتراضي

صور كتير روعه ونادرة
__________________
















رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2007, 06:57 PM
الصورة الرمزية العرب أهلي
العرب أهلي العرب أهلي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,457
افتراضي

اغلب هذه السيارات عصرتها سواء كانت جديدة او مستخدمة ، كل قديم جميل

شكر سماسم
__________________

توكلنا على الله

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-05-2007, 02:04 PM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

مشكور اخي العرب اهلي علي حضورك الكريم والله يعطيك الصحة والعافية

مشكورة اختي امووولة علي الحضور
__________________





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-05-2007, 10:52 PM
Angolo Angolo غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 450
افتراضي

يــــــــــــــاي صوره روعه <<<احب السيارات القديمه


وعلى قولة المثل الليبي >>>>>(قـــــــديـــــمـك نــــــــديــــــــمـــــــك )

مشكووووووووووووووووور على الصور
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-05-2007, 11:30 PM
sami haroon sami haroon غير متواجد حالياً
عضو خطير جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 16,324
افتراضي

العفووووووووووو اختي انجلو ومشكورة علي حضورك
__________________





رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ايام زمان على منتدى شبكه جده Dulli مكتبة الصور ومقاطع الفيدو والصوت 55 08-11-2009 11:29 AM
هذا زمان المسخره بنات 2008 hazmi jeddah الشعر 5 09-04-2009 04:10 AM
زمان ومكان الحب لحظه حب الشعر 10 11-04-2007 11:18 PM
أيام زمان محمد الحجــــــــــاز 6 07-01-2007 07:33 PM
مكياج ايام زمان sami haroon العناية و الجمال و الماكياج 6 25-08-2005 10:02 AM


الساعة الآن 06:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd