"المياه الوطنية" تتوسع في الرياض وتدشن ثاني مراكز خدمة العملاء في المربع
"الاقتصادية" من الرياض
تدشن اليوم شركة المياه الوطنية ثاني مراكز خدمات العملاء في الرياض والواقع في حي المربع بجوار مركز الملك عبد العزيز التاريخي وسط الرياض، وسيفتتح المركز لؤي بن أحمد المسلم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وبحضور المديرين التنفيذيين وعدد من موظفي الشركة.

لؤي المسلم
وأكدت الشركة أن افتتاح مركز خدمات العملاء في حي المربع، يأتي ضمن إجراءات التوسع في أعمال الشركة الذي يقابله الطلب الكبير من عملائها، وسيتبع ذلك افتتاح لعديد من مراكز خدمات العملاء في القريب العاجل. وبينّت شركة المياه الوطنية أن مركز خدمات العملاء في حي المربع في الرياض سيقدم خدمات متكاملة لعملاء الشركة تشمل خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب والأعطال والفوترة واستقبال طلبات الصرف الصحي وتقديم جميع الحلول لخدمات المياه والصرف الصحي، وذلك تحقيقاً لمفهوم الخدمة الشاملة الذي تتبناه الشركة. وأشارت "المياه الوطنية" إلى أن افتتاحها لمراكز خدمات العملاء يهدف لتأسيس بنية قوية لخدمات المياه والصرف الصحي وتقديم خدمات متميزة تفي باحتياجات العملاء وتلبي توقعاتهم من خلال بناء ثقافة عمل تشجع على التميز في الأداء، مضيفة أن مركز خدمة العملاء في حي المربع يدار من قبل كوادر شابة مدربة من قبل الشركة, حيث تم تأهيلهم من خلال عدد من البرامج التدريبية، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيتها في تقديم خدمات متقدمة وفق المعايير العالمية التي تسعى إليها الشركة من خلال هذا المركز الذي سيعمل على تسهيل تقديم الخدمة للعميل. وأبانت الشركة أن مركز خدمات العملاء في حي المربع سيتيح للعملاء استقبال جميع أنواع الخدمات والشكاوى، والرد على جميع الاستفسارات لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة.