المياه الوطنية تدشن مركز خدمة العملاء الثاني اليوم
المياه الوطنية تدشن مركز خدمة العملاء الثاني اليوم
عبد المحسن الحارثي ـ الرياض
تدشن شركة المياه الوطنية اليوم ثاني مراكز خدمات العملاء في مدينة الرياض والواقع في حي المربع في مدينة الرياض بجوار مركز الملك عبد العزيز التاريخي وسط مدينة الرياض، حيث سيفتتح المركز لؤي بن أحمد المسلم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وبحضور المديرين التنفيذيين وعدد من موظفي الشركة، حيث يعد هذا المركز ثاني مراكز خدمات العملاء في مدينة الرياض. وأكدت الشركة بأن افتتاح مركز خدمات العملاء في حي المربع في مدينة الرياض، يأتي ضمن إجراءات التوسع في أعمال الشركة لمقابلة الطلب الكبير من عملائها، وسيتبع ذلك افتتاح العديد من مراكز خدمات العملاء في القريب العاجل. وبينّت شركة المياه الوطنية أن مركز خدمات العملاء في حي المربع في الرياض سيقدم خدمات متكاملة لعملاء الشركة تشمل خدمات إيصال المياه، ومعالجة طلبات التسرب والأعطال والفوترة واستقبال طلبات الصرف الصحي وتقديم كافة الحلول لخدمات المياه والصرف الصحي، وذلك تحقيقاً لمفهوم الخدمة الشاملة الذي تتبناه الشركة. وأشارت الشركة إلى أن افتتاحها لمراكز خدمات العملاء يهدف لتأسيس بنية قوية لخدمات المياه والصرف الصحي وتقديم خدمات متميزة تفي باحتياجات العملاء، وتلبي توقعاتهم من خلال بناء ثقافة عمل تشجع على التميز في الأداء، مضيفة إلى أن مركز خدمة العملاء في حي المربع في مدينة الرياض يدار من قبل كوادر شابة مدربة من قبل الشركة، حيث تم تأهيلهم من خلال عدد من البرامج التدريبية، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيتها في تقديم خدمات متقدمة وفق المعايير العالمية التي تسعى لها الشركة من خلال هذا المركز الذي سيعمل على تسهيل تقديم الخدمة للعميل.
وأبانت الشركة بأن مركز خدمات العملاء في حي المربع سيتيح للعملاء استقبال جميع أنواع الخدمات والشكاوى، والرد على جميع الاستفسارات لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة.
|