العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن المرح والترفيه والالعاب > الرياضة والسيارات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: طريقة صنع البان كيك (آخر رد :om abeer)       :: طريقة المعمول بالتمر الرائع (آخر رد :om abeer)       :: طريقة الفوتشيني (آخر رد :om abeer)       :: إيدي هاو يضع علامة برونو غيماريش وهو يتطلع إلى المرحلة التالية من مشروع نيوكاسل يوناي (آخر رد :هدي فاروق)       :: العلاج فى المانيا للعرب (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة تحضير السبانخ في المنزل (آخر رد :om abeer)       :: تعريف القانون الدستوري (آخر رد :merehan)       :: كيفية التخلص من غزو النمل بسرعة (آخر رد :سمي)       :: نصائح لمكافحة الحشرات بق الفراش (آخر رد :سمي)       :: ما هي الكبسولة الذكية (آخر رد :mmrwan)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-07-2007, 06:24 AM
ميزو ميزو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: جده
المشاركات: 14
افتراضي أخبار رياضيه سعوديه ليوم السبت14/7

أنجوس يرشح القحطاني ومعاذ للاحتراف في أوروبا




هانوي/ أعلن البرازيلي هيليو سيزار دوس أنجوس أنه يمكن لياسر القحطاني ومالك معاذ أن يحترفا في أي ناد في اليابان أو أوروبا، مضيفًا أن هناك عددا من اللاعبين الآخرين في التشكيلة السعودية القادرين على الاحتراف الخارجي أيضا وآمل ان يتحقق ذلك في المستقبل.
واعتبر أنجوس أن أفضلية منتخبات مثل اليابان واستراليا على المنتخب السعودي تكمن فقط في ان لديها لاعبين يحترفون خارج بلادهم، في حين يلعب جميع اللاعبين السعوديين لأندية محلية.
كما أوضح أنجوس "أنها مشكلة لمنتخب السعودية، فحتى المنتخب العراقي يضم لاعبين يحترفون في أندية خليجية".
جدير بالذكر أن مهاجما المنتخب السعودي ياسر القحطاني ومالك معاذ كشفا انهما يملكان مؤهلات الاحتراف في أي نادي في العالم ولا سيما في الأندية الأوروبية، حيث سجل القحطاني أربعة أهداف حتى الآن في كأس آسيا ليتصدر ترتيب الهدافين مع الياباني ناهيرو تاكاهارا، فيما سجل معاذ هدفين حاسمين في مرمى اليابان في نصف النهائي ليقود الأخضر إلى المباراة النهائية أمام العراق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الخويلدي يحرز ثاني ذهبية سعودية في البطولة الآسيوية



محمد سلمان الخويلدي

عمان/ انتزع البطل السعودي محمد سلمان الخويلدي، ذهبية الوثب الطويل في البطولة الآسيوية المقام حالياً في عمان، بعد أن وثب طويلا لمسافة 8.18م.
وأضاف السعوديون الذهبية الثانية، بعد أن اختتموا اليوم الأول بذهبية واحدة جاءت على يد العداء محمد شاوين عندما انتزعها في سباق 1500م.
وكان إدريس هوساوي، تأهل إلى نهائي منافسات تصفيات 400م حواجز الذي سيقام اليوم الجمعة، بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الثانية أمس، بينما لم يشارك بندر شراحيلي بداعي الإصابة، وتأهل يحيى قاحص إلى نصف نهائي سباق السرعة 100م، في حين غادر أسرع رجل في آسيا يحيى حبيب السباق من نصف النهائي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
الشباب يعيد كماتشو إلى الملاعب السعودية بمليون دولار



مارسيلو كماتشو

الرياض/ أعلنت إدارة نادي الشباب السعودية، أنها اتفقت من حيث المبدأ مع اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو، لضمه لصفوف الفريق الكروي الأول مقابل مليون دولار، شاملة مقدم العقد وراتب موسم كامل.
وكان كماتشو وصل إلى تونس للانضمام لمعسكر الفريق المقام حالياً هناك، وانخرط في التدريبات، على أن يخضع إلى كشف طبي قبل توقيع العقد النهائي قريبا.
يذكر أن كماتشو خاض تجربة ناجحة مع الهلال قبل موسمين، قبل أن ينتقل بعد ذلك للعربي القطري.
وعلى صعيد تدريبات الفريق في تونس انضم النيجيري مايكل أنيرامو وعلي عطيف إلى التدريبات بعد تماثلهما للشفاء.
إلى هذا، تلقت إدارة النادي عرضاً احترافياً من نادي الإسماعيلي المصري لضم اللاعب أمير عزمي، وستقوم بدراسة العرض والرد عليه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
النصر يكسب ثالث تجاربه الودية



من مباريات النصر

الرياض/ كسب فريق النصر ثالث تجاربه الودية بثنائية نظيفة أمس في الرياض، وسجل البرازيلي خوزيه أيلتون، واللاعب الجديد خيري الدوسري الأهداف.
وقد شهدت المباراة تألق ريان بلال وفهد الزهراني ومطلق العتيبي، فيما تعرض المحترف البرازيلي أيلتون لإصابة.
من جهة ثانية تتجه إدارة النادي إلى إلغاء المعسكر الخارجي، وذلك بسبب الظروف المالية، التي تسببت في حرمان الفريق من استقطاب اللاعب الأجنبي الثالث حتى الآن.
وتسعى الإدارة إلى إقفال ملف رواتب اللاعبين قريبا بعد أن سلمت مرتب شهرين للاعبين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
السعودية تعتذر عن تصفيات اليد المؤهلة لأولمبياد بكين



من مباريات المنتخب السعودي بكرة اليد

الرياض/ أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد جدول مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008، التي تستضيفها مدينة تويوتا اليابانية خلال الفترة من 30 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.
وبحسب اللوائح سيتأهل الفائز بالمركز الأول بالتصفيات مباشرة لأولمبياد بكين، بينما يصارع صاحب المركز الثاني آسيوياً من جديد مع نظيره الثاني في القارة الأمريكية لحجز مقعد التأهل لبكين.
وتشارك بهذه التصفيات 5 دول، منها 3 عربية خليجية هي: الكويت والإمارات وقطر، بالإضافة إلى كوريا واليابان المستضيفة، وستقام البطولة بطريقة الدوري من دور واحد.
وكان الاتحاد السعودي لكرة اليد قد اعتذر عن المشاركة في هذه التصفيات دون الإفصاح عن أسباب الاعتذار.
من جهتها قالت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن سبب الاعتذار يعود لتخوف المسؤولين في الاتحاد السعودي للعبة، من الممارسات المستمرة للاتحاد الآسيوي لكرة اليد والمحاباة لبعض المنتخبات بشكل صريح وهو ما جعل هذه المنتخبات تحتكر الفوز بالبطولات الآسيوية، وكون هذه البطولة تتطلب تأهل منتخب واحد فقط عن القارة الآسيوية، فيما يخوض صاحب المركز الثاني رحلة شاقة باللعب مع بطل أمريكا وهو عادة ما يكون أقوى بكثير من بطل القارة الآسيوية ومن هنا جاء القرار السعودي بالاعتذار.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
الأمير نواف: منتخبنا منتخب الأحلام بغض النظر عن نتيجة نهائي آسيا



الأمير نواف بن فيصل

جاكرتا/ قدم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى كأس آسيا الأمير نواف بن فيصل، الفوز الذي حققه الأخضر على اليابان، وتأهله لنهائي كأس آسيا هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز وللرئيس العام لرعاية الشباب وجميع الشعب السعودي.
وقال الأمير نواف: " فرحنا ... ولكن يجب أن نفكر بالمباراة المقبلة وإن شاء الله يكون الكأس سعوديا وأبطالنا قادرون أن يحققوها".
واعتبر الأمير نواف الوصول لهذه المرحلة والفوز على اليابان بهذه النتيجة وبهذا المستوى شيئاً يعني الكثير وإنجازاً كبيراً، وقال الفوز بالكأس إضافة كبيرة لهذا الإنجاز ولاعبو المنتخب السعودي بما قدموه حتى الآن وبمستوى العطاء الفني الحالي هم الأبطال الحقيقيون لآسيا بغض النظر عن نتيجة النهائي ومنتخبنا هو منتخب الأحلام.
وجدد الأمير نواف القول بأن استعجالا صدر في الحكم على المدرب، حيث إن الآراء صدرت فيما لم ير أحد في ذلك الوقت أداء المدرب بعد فالمدرب جديد مع المنتخب، ولو كانوا صبروا -الصحافة- حتى يروا عمل المدرب لكان حكمهم مقبولاً، لكن الحمد لله أن النتائج التي تحققت هي خير إيضاح، وأنا متفائل بالمدرب ومجموعة اللاعبين الموجودة ليحققوا المأمول في المباراة المقبلة وفي المستقبل".


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الملك عبد الله وولي عهده يهنئان بعثة المنتخب بالتأهل لنهائي كأس آسيا



الملك عبد الله بن عبد العزيز
الرياض/ هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعثة المنتخب السعودي المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007 لكرة القدم، بتأهل المنتخب إلى المباراة النهائية للبطولة، عقب الفوز الذي حققه على نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور نصف النهائي.
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الملك عبد الله بنائب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس البعثة السعودية للبطولة الأمير نواف بن فيصل هنأه فيه بالفوز، وبما تحقق للمنتخب من نتيجة متميزة.
ووجه خادم الحرمين بنقل سلامه وتحياته وتهنئته الأبوية الحارة إلى كافة أعضاء بعثة المنتخب على هذا الفوز، وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره المشرف في المباراة النهائية أمام المنتخب العراقي الشقيق بنفس الروح والعزيمة التي ظهر بها أثناء مباريات البطولة.
ونقل الأمير نواف بن فيصل تهنئة خادم الحرمين الشريفين عقب نهاية المباراة مباشرة للاعبي المنتخب، قائلاً "من قلب المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين والد الجميع أنقل لكم السلام والتهنئة بهذا الإنجاز المستحق الذي شكل صورة طيبة للمستوى الرفيع الذي بلغته الرياضة السعودية بدعم قيادتها وعزيمة أبنائها"، معبراً عن سعادته وكافة أعضاء البعثة بالاهتمام والمتابعة الذي تجده من قبل خادم الحرمين الشريفين، حيث قال "هذا الفوز والتأهل للمباراة النهائية في نهائي عربي هو أقل هدية تقدمها البعثة للمملكة ولخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي الكريم".
كما أشاد الأمير نواف بعزيمة أبطال المنتخب الذين تجاوزوا الظروف التي أحاطت بتنقلهم للمشاركة في تلك المباراة، وحققوا المنشود وبرهنوا أنهم أهل للثقة ولا يرضون بغير الفوز سبيلاً، حيث أصبحوا في مستوى فني متصاعد أسعدوا به الجميع في الوطن الغالي.
من جانبه هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، المفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز، الأمير نواف بن فيصل بتأهل المنتخب، وذلك في اتصال هاتفي هنأ فيه أيضاً أعضاء بعثة المنتخب بالفوز والمستوى، متمنياً من الله أن يوفقهم في المباراة المقبلة أمام منتخب العراق الشقيق.
بدوره أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اتصالاً هاتفياً بالأمير نواف بن فيصل هنأه خلاله على المستوى الفني والأداء العالي الذي قدمه أبطال المنتخب والعزيمة والإصرار اللذين نالا ثناء الجميع فحصدوا الفوز الغالي، وتأهلوا بذلك للنهائي للمرة السادسة مؤكدين جدارة أبناء السعودية بأن يكونوا أسياد الكرة الآسيوية.
وأبدى الأمير نواف بن فيصل شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد نيابة عن كافة أعضاء بعثة المنتخب للمتابعة الدائمة التي تجدها البعثة منه يومياً.
وقال الأمير نواف "تقديراً ومكافأة للجهد وابتهاجاً بما تحقق بالتأهل للنهائي فقد وجه الأمير سلطان بن فهد بتقديم مكافأة مجزية للاعبين تحفيزاً لهم لتقديم الأفضل في المباراة النهائية".



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الوحدة يسعى لضم العراقي نشأت أكرم.. والتونسي يرفع مكافأة الموسى إلى تسعة آلاف ريال





الرياض/ دخلت إدارة نادي الوحدة في مفاوضات جادة مع اللاعب العراقي نشأت أكرم بعد أن أبدى المدرب الهولندي فيرسلاين رغبته في ضم اللاعب، مؤكدًا على حاجته لقدراته وإمكاناته بعد متابعته له في نهائيات بطولة الأمم الآسيوية.
وإذا ما نجح الوحداويون في التعاقد مع اللاعب اكرم فسوف يحل بديلا للمحترف السنغالي داود انداي. من جهة ثانية، قام رئيس نادي الوحدة جمال تونسي برفع مكافأة نجم المنتخب أحمد الموسى من أربعة آلاف ريال إلى تسعة آلاف ريال، رغم أن اللاعب لازال مصنفا هاويا، وذلك تقديرًا لعطائه المميزة مع المنتخب السعودي، فيما لازالت المحاولات مستمرة لضم نجم فريق الخليج المهاجم حسن الراهب بالإضافة إلى حارس مرمى من ابرز حراس فرق الدرجة الأولى.
من جهة أخرى، يواصل فريق الوحدة في معسكر تونس بعد وصوله أمس الأول استعداداته للبطولة الودية التي تنظمها شبكة راديو وتليفزيون العرب هناك، بتدريبات صباحية ومسائية بمشاركة 23 لاعبا فيما سينضم سداسي المنتخب الأول والأولمبي إلى المعسكر بعد انتهاء مشاركتهم الدولية.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
المنتخب السعودي للكرة الطائرة ينهي معسكر الطائف ويستعد للمغادرة إلى صربيا



منتخب الطائرة السعودي
الرياض/ اختتم أمس معسكر المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة والذي استمر لمدة 21 يوما في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بالطائف، وذلك في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بداية سبتمبر المقبل، والتي سيلعب خلالها الأخضر في المجموعة التي تضم منتخبات الصين "بطل النسخة الماضية"، وسيريلانكا، وتايلاند.
من جانبه، أكد مدير المنتخب صالح القاسم أن الهدف الرئيسي من المعسكر قد تحقق، حيث قال "عمد المدرب الصربي رادو سلاف خلال المعسكر للإعداد البدني الموجه لرفع المخزون اللياقي مع تكثيف جرعات التقوية لأن المنتخب مقبل على معترك آسيوي قوي، والتركيز على المهارة الفردية لكل لاعب".
وأضاف القاسم "خضع اللاعبون لتدريبات يومية، وأصبح المنتخب متكاملا في جميع المراكز، ومستوى اللاعبين في تطور مستمر حيث لم نعد نعتمد على أسماء محددة كما كان في السابق بل أصبح المدرب يعتمد حاليا على 12 لاعبا جاهزين لتمثيل المنتخب في أي مناسبة خارجية".
جدير بالذكر أن المعسكر ضم 18 لاعبًا أصيب منهم لاعبان هما مسفر البيشي الذي تعرض للإصابة في مفصل الكتف قبل معسكر الطائف وتواجد فيه للعلاج مع طبيب المنتخب، وعلي الوادعي الذي أصيب خلال المعسكر بكسر في بنصر يده اليمنى وأجرى عملية ترجيع للكسر وتجبير في أحد المستشفيات بجدة، وسيستبعد مدرب المنتخب، لاعبين آخرين ليصبح عدد المغادرين للمعسكر الخارجي 14 لاعبا.
يذكر أن لاعبي الأخضر سيحصلون على راحة لمدة أربعة أيام على أن يتجمعوا بعدها في الرياض لمدة يومين قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في صربيا بداية أغسطس المقبل ويستمر لمدة 25 يومًا يخوضون خلاله عدة لقاءات مع فرق صربية، ثم يشارك في بداية سبتمبر المقبل في تصفيات آسيا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعثة الأخضر الأولمبي تطير اليوم إلى تركيا



المنتخب الأولمبي السعودي
الرياض/ تغادر اليوم بعثة المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم إلى تركيا لإقامة معسكر خارجي لمدة 16 يوم يخوض خلاله المنتخب ثلاث مباريات ودية في إطار استعداداته لخوض التصفيات الأسيوية النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008.
حيث تضم بعثة المنتخب الجهاز الإداري و24 لاعباً هم: "خالد شراحيلي، ومحمد عيد، وجفين البيشي، وعبد الله الاسطا، وإبراهيم شراحيلي، وعبد اللطيف الغنام، ومعتز الموسى، وعبد العزيز الدوسري، وصالح الغوينم، ومحمد السهلاوي، ويوسف السالم، وكميل الوباري، وسند شراحيلي، وحسن معاذ، وسلطان البيشي، ومحمد الكلثم، وعبد الملك الخيبري، ونايف هزازي، وعبد الإله هوساوي، وعلاء ريشاني، وفيصل السلطان، وعبد الله شهيل، وأحمد الفريدي، وهاني الناهض".
كما سينضم لمعسكر المنتخب اللاعبان ماجد العمري، ووليد عبد الله بعد انتهاء نهائيات كأس آسيا 2007 وفراغ مشاركتهم مع المنتخب الأول.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


هذه أخبار الرياضه السعوديه لهذا اليوم
وسوف أوافيكم بالأخبار الرياضيه العربيه والعالميه في موضوعين منفصلين في وقت لاحق من هذا اليوم

تقبلوا خالص إحتراماتي وتقديري
أخوكم ميزو



__________________


حياكم أحبابي في إيميلي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-07-2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
مــؤسـس المــوقــع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة
المشاركات: 4,278
افتراضي

مشكور يا اخ ميزو على الاخبار الرياضية

ودعواتنا بالتوفيق للمنتخب السعودي غدا امام العراق

__________________



كتبت وقد أيقنت يوم كتابتي بأن يدي تفنى ويبقى ماكتبته




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-07-2007, 10:33 AM
لحظه حب لحظه حب غير متواجد حالياً
عضوة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 6,349
افتراضي

يسلمووووو ميزوووو علا الاخبار الرياضيه ,,, يعطيك العافيه ,,,
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-07-2007, 12:07 PM
ميزو ميزو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: جده
المشاركات: 14
افتراضي

الله يسلمكم ماقصرتوا
__________________


حياكم أحبابي في إيميلي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2007, 04:05 AM
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 11,062
افتراضي



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توزيع 90 طنا من لحوم الأضاحي مخاوي الليل الصحافة اليوم 0 22-03-2009 08:29 AM
ملابس رياضيه منوعه توتة هانم الحمية و الرشاقة 6 26-08-2007 03:09 AM
أخبار الرياضه العربيه ليوم السبت14/7 ميزو الرياضة والسيارات 2 01-08-2007 04:03 AM
أول فرقة روك سعوديه في جده sami haroon أخبار فنيه و أخبار متنوعة 12 03-03-2007 09:42 AM


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd