#11
|
|||
|
|||
![]()
نواره : يبه
بونواره: نعم نواره: انا بروح مع البنات للشقه لوجين مسويه حفلة وداع قبل لانروح بونواره: اوكيه على الساعه 5 بجي اخذك علشان الطياره نواره: تسلملي والله راحت لعند ذوق نواره: ذوق وشفيك جالسه يله نروح مع لوجين والبنات البارتي بيبداء ذوق ومالها نفس بس علشان صاحبتها لوجين يمكن ماتشوفها بعد كذا ذوق تناظر ابوها : ماقدر لان بوذوق بكي بنته كسر خاطره : يابابا ماعليتس مني روحي معهن ذوق: لا بابا عادي اجلس معك بوذوق: وانا ابوتس انتي روحي معهن وقبل موعد السياره انا وخوتس نمرتس ذوق بابتسامه صفراء: تسلملي بابا .. نواره : يله بسرعه ( انتبهت في طلال ياكل عند البوفيه .. توها ماصار لها دقايق من تركته ..راحت له بسرعه ) اسمعي ذوذو انت اسبقيني وانا لاحقتك ذوق برود: اوكيه نواره حست ان بصديقتها شي بس اسكتت وقررت تسالها بالحفله نواره: الاخ مشغول بالاكل طلال: بسم الله انتي من وين طلعتي نواره: من بطن امي .. طلال: ماتوقع انك شتقتيلي بهذي الثواني نواره: دايم اقول عليك ذكي محد يصدقني طلال:ههههه اخلص علينا وش تبغي نواره: انا بروح هاللحين مع ذوق لشقتنا لشان حفل توديع لجو ..وحبيت اسلم عليك للمره الاخيره واقولك عاد مو تنساني خلاص تروح لسعوديه وماتعزمني لى زواجك طلال: زواجي اي زواج نواره :علي اي زواج واضح عليك انك تحب ..( بتهدتد) لاتنكر طلال ابتسم بقهر : وماغرفتي مين احب نواره ترفع انفها بغرور: اكيد بنت عمك او بنت خالك طلال يائس منها مافي امل تحس وجايه تباركله لانها حست انه يحب نواره: بنت عمك صح طلال: تقريبا واره: حركااااااات ...كنت حاسه ..يله مبروك مقدما طلال باستهزاء: الله يبارك فيك نواره تمد ايدها : وين هديتي طلال: اي هديه ..؟؟ نواره: هاللحين انا بسافر وماعطيتني هديه طلال:ههههههه قولي كذا جايه علشان الهديه نواره تحك خدها بفشيله: تقريبا طلال طلع علبه صغير كان متررد يعطيها اياه والا لا حتى انه ماكتب لها شي في كرت ... ( كويس اللي جات منها علشان ماتحس اني رامي نفسي عليها ) عطاها الهديه : خذي ولو انك ماتستاهلين نواره فتحتها بسرعه : ماقول لا هههه يبغى يشوف ردت فعلها ...تغير وجه نواره واضح ان الحلق الصغار اللي بداخل العلبه الماس نواره وهي فاتحه فمها: هذا لي انا ..؟؟ طلال يبتسم: وشرايك نواره بعفويه : انا حد يهديني الماس ... ( ناظرته )تدري ان هذي اغلى هديه وصلتني طلال انبسط من ردة فعلها ولانها بنت على قد مستواها مامثلت الثقل بالعكس كانت عفويه نواره: مادري وش اقول ... مشكور ياحياتي (حياتي ) كلمه عاديه تقولها نواره دايما قالتها ورجعت تناظر الهديه .. ماتدري عن تاثيرها على طلال طلال: العفو حياك الله تعالي كل يوم نواره: ههههه والله ودي .طلال:هههههه .. وين هديتي ..؟؟ نواره ترددت تعطيه والا لا ...حست ان هديتها ماتسوى عند هديته ... طلال حس بترددها : يله انتظر نواره: ها .. ان طلال بحنان ابتسم لها : نواره عادي كل شي منك حلو نواره مدت بوزها وصارت تحركه يمين وشمال وبعد تفكير ..فتحت شنطتها الكبيره اللي دايم تحطها على الجنب : وين راحت هذي بعد كانت تحاول تتاخر مع ان السيدي " قرص متحرك" قدامها بس كذا علشان ماتعطيه طلال زعل بداخله ( لهذي الدرجه مو مهتمه ماتدري وين حطتها...وانا من امس احط وارجع في الهديه ) نواره باستسلام: هذا هو ومدت له سيدي " قرص متحرك" طلال استغرب الهديه بس اخذها برحابة صدر : شكرا نواره : العفو ...يله باي تاخرت عليهم راحت بسرعه متفشل من هديتها اللي اقل من بسيطه بالنسبه لهديته طلال: سيدي ..غريبه ماحصلت قلم بو ربع ريال اكشخ فيه مع الثوب احسن من هذا السيدي "قرص متحرك" طلال مقهور مو لانها رخيصه لا مقهور لان واضح انها مو مهتمه بالهديه ************ |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثلاث مطلقات سعوديات على كف المحتال اليمني | مخاوي الليل | الصحافة اليوم | 0 | 08-02-2009 09:17 AM |
سعوديات يخدمون في المنازل :: صور :: | ابو رتال | ركن الذهبية العام | 6 | 27-01-2009 07:36 PM |
خادمات سعوديات | ليالينا الحلوه | ركن الذهبية لمناقشة القضايا والحوار | 6 | 03-05-2008 07:58 PM |
أول مطعم في جدة تديره سعوديات | توتة هانم | ركن الذهبية العام | 35 | 09-05-2007 01:10 PM |
المحجبات ببريطانيا | RedRose | ركن الذهبية العام | 10 | 14-03-2007 02:56 AM |