العودة   الذهبية > منتديات الذهبية المنوعة > ركن المجتمع و الاسرة > الطب والصحة

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: متوسط العمر المتوقع لمرضى سرطان القولون والمستقيم (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة صنع البان كيك (آخر رد :om abeer)       :: طريقة المعمول بالتمر الرائع (آخر رد :om abeer)       :: طريقة الفوتشيني (آخر رد :om abeer)       :: إيدي هاو يضع علامة برونو غيماريش وهو يتطلع إلى المرحلة التالية من مشروع نيوكاسل يوناي (آخر رد :هدي فاروق)       :: العلاج فى المانيا للعرب (آخر رد :اميرة ابى)       :: طريقة تحضير السبانخ في المنزل (آخر رد :om abeer)       :: تعريف القانون الدستوري (آخر رد :merehan)       :: كيفية التخلص من غزو النمل بسرعة (آخر رد :سمي)       :: نصائح لمكافحة الحشرات بق الفراش (آخر رد :سمي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-02-2022, 12:43 PM
محمد اغا محمد اغا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2022
الدولة: مصر
المشاركات: 2
افتراضي هل هناك آثار جانبية لنحت الجسم بالليزر ؟

نظرًا لازدياد شعبية إجراءات نحت الجسم بالليزر في مصر فقد تم الإعلان عنها بشكل متكرر في جميع أنواع الوسائط ، وجذبت حشدًا كبيرًا من المشاهدين الذين يرغبون في معرفة المزيد عنها. تبدو هذه العلاجات ، مثل CoolSculpting و Sculptra Butt Lift ، جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لذا فإن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو ، "ما الفائدة؟ هل هناك آثار جانبية تجعل هذه العلاجات الصوتية الرائعة غير مقبولة؟ " واصل القراءة وسوف نلقي نظرة.

نظرة عامة على نحت الجسم بالليزر في مصر

النحت البارد هو طريقة غير جراحية لإزالة الدهون العنيدة . إنه حاليًا الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا في السوق حيث يتم إجراء ملايين العلاجات منذ ظهوره في السوق. يستخدم تقنية مذهلة لتجميد الخلايا الدهنية . بمجرد التجميد ، تمتص الخلايا السليمة الأخرى الخلايا المجمدة ثم يتم التخلص منها عن طريق عمليات التمثيل الغذائي الخاصة بجسمك. تدوم علاجات CoolSculpting أقل من ساعة والعديد من الأطباء يمتلكون المعدات اللازمة لعلاج أكثر من منطقة في وقت واحد ، مما سيقلل وقت العلاج إلى النصف! تتطلب العديد من مناطق الجسم جلستين أو ثلاث جلسات لتحقيق نتائج مثالية ، ولكن بمجرد إكمال علاجات CoolSculpting ، تختفي هذه الخلايا الدهنية. لن تنمو مرة أخرى.

ستبدأ في رؤية نتائج علاجك خلال 4 إلى 12 أسبوعًا. مراكز نحت الجسم بالليزر على الرغم من تجميد الخلايا الدهنية وتلاشيها إلى الأبد ، يجب عليك الاستمرار في التحكم في وزنك وممارسة الرياضة. إذا كنت لا تتبع خطة الأكل الصحي والتمارين الرياضية ، فإن الخلايا الدهنية المتبقية في جسمك ستستمر في الزيادة في الحجم وتنفي الخسارة التي عانيت منها. سيتمكن المتخصصون الطبيون في عيادة Skinatomy Laser Clinic من إرشادك نحو خطة تناول الطعام والتمارين الرياضية التي ستزيد من نتائج CoolSculpting لديك وتساعدك على جعلها تدوم مدى الحياة.


الاستشارات متاحة الآن

اتخذ الخطوة الأولى . احصل على إجابة على أسئلتك واكتشف خيار العلاج الأفضل لك من خلال مقابلة أحد مزودي الخدمة المطلعين لدينا في عيادة Skinatomy Laser Clinic للحصول على استشارة شخصية. ما عليك سوى ملء النموذج الموجود في هذه الصفحة ، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا المتمرسين على الفور لتحديد موعد استشارتك.

نظرة عامة على شد المؤخرة Sculptra

علاجات سكلبترا هي إجراء غير جراحي يتم فيه حقن مواد مالئة خاصة تحت الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين وتعزيز شكل الأرداف . يستغرق العلاج المعتاد حوالي 60 دقيقة ولا يرتبط به فترة نقاهة . يتم وضع مخدر موضعي لتخدير المنطقة قبل الحقن. يتم إعطاء الحقن في عمق الأدمة. لا يقتصر الأمر على توفير الحشو لتحسين شكل وحجم مؤخرتك على الفور ، بل يقومون أيضًا بتحفيز نمو الكولاجين الجديد بحيث ستلاحظ التحسينات المستمرة في الأشهر التالية.

يحتاج المرضى عادة إلى سلسلة من 3 أو 4 علاجات متباعدة بين شهرين وثلاثة أشهر. في حين أن بعض النتائج ستكون ملحوظة على الفور ، فإن النتائج الكاملة ستصبح مرئية في غضون 3-6 أشهر بعد اكتمال جميع العلاجات. نظرًا لأن النتائج دقيقة وتتحسن بمرور الوقت مع إنتاج كولاجين جديد ، فلن يعرف أصدقاؤك وعائلتك أنك قد أجريت أي نوع من العلاج ، لكنهم سيرون النتائج على أنها تحسينات طبيعية جدًا.

الآثار الجانبية والسلامة

جميع أنواع أجهزة وعلاجات نحت الجسم لها آثار جانبية خفيفة . يمكن أن تشمل هذه الآثار الجانبية احمرارًا في موقع العلاج أو الحقن ، واحمرارًا مؤقتًا ، وتورمًا بسيطًا ، وألمًا ، وكدمات. يمكن أن تستمر هذه الآثار الجانبية في أي مكان من عدة ساعات إلى عدة أيام قبل أن تختفي من تلقاء نفسها.

تواصلل على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
تويتر
الانستجرام
مع تقنية CoolSculpting ، تم الإبلاغ عن آثار جانبية نادرة لدى الرجال ، حيث نمت الخلايا الدهنية المعالجة بدلاً من أن تكون أصغر (تضخم الدهون). هذا مجرد تجميل وليس خطيرًا جسديًا ، لكنه لا يحل من تلقاء نفسه. بصرف النظر عن هذا التفاعل النادر ، تعتبر علاجات نحت الجسم غير الجراحية آمنة لمعظم الأفراد الذين يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام وغير المدخنين. الأشخاص الوحيدون الذين يجب عليهم بالتأكيد تجنب CoolSculpting هم أولئك الذين يعانون من هذه الحالات الثلاثة النادرة:
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd