موبايلي": تمديد حملة "هويتي" إلى نهاية العام
"موبايلي": تمديد حملة "هويتي" إلى نهاية العام
"الاقتصادية" من الرياض
قالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" في بيان أصدرته أمس، أن حملة "هويتي" التي أطلقتها في وقت سابق مع شركائها، التي استمرت من 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2008 إلى 10 كانون الثاني (يناير) 2009 قد لاقت صدىً واسعا لدى المشتركين. وبناء على ذلك قررت الشركة تمديد هذه الحملة إلى نهاية العام الحالي 2009 على أن يستمر السحب على الجوائز لجميع المشتركين الذين يقومون بتحديث بياناتهم.
هذا وكانت أعداد كبيرة من المشتركين قد قاموا بتحديث بياناتهم في مدة لم تتجاوز ثلاثة أشهر، وعزت "موبايلي" هذا النجاح إلى الحملة الإعلامية الإعلانية التي يطلقها تحت مسمى "هويتي" ورصدت لها 56 سيارة موزعة بين ثلاث سيارات لكزس وثماني سيارات من نوع لاند كروزر و45 سيارة من نوع كامري تم توزيعها إبان الحملة على الفائزين.
وحمل البيان الصادر عن الشركة تأكيدا من "موبايلي" على التزامها بتنفيذ قرارات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، التي طالبت في وقت سابق جميع الشركات المشغلة للهاتف المتحرك بالتأكيد على المشتركين لتحديث بياناتهم لدى الشركات التي ينتمون إليها وذلك من خلال رسائل نصية ترسلها شركات الاتصالات في المملكة إلى مشتركيها، وإطلاق "موبايلي" لهذه الحملة يأتي ضمن مبادراتها العديدة حيث لم تكتف الشركة بإرسال الرسائل النصية فقط بل عمدت إلى تحفيز المشتركين بإطلاق هذه الحملة.
|