
25-03-2009, 03:30 AM
|
المــــــدير العــــــام
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 25,553
|
|
حسب تصنيف لمجلة "فوربس" العربية
حسب تصنيف لمجلة "فوربس" العربية | موبايلي تحقق أقوى علامة تجارية في قطاع الاتصالات | | أبها: الوطن | كشف تصنيف جديد لمجلة (فوربس) العربية أن شركات الاتصالات في المملكة قد حققت مراكز متقدمة في قائمة أقوى أربعين علامة تجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرة إلى أن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حصلت على المركز الأول في المملكة والمرتبة السابعة عشرة على مستوى الشرق الأوسط، وتصدرت اتصالات الإمارات قائمة شركات الاتصالات في القائمة حيث حققت المركز الثامن. بينما تصدرت القائمة بشكل عام قناة الجزيرة القطرية.
وذكرت المجلة أنها اعتمدت في اختيار أقوى العلامات التجارية على مؤشر القيمة المعنوية للعلامة التجارية من شركة (تي إن إس الشرق الأوسط وأفريقيا) الذي يقيس مدى قوة العلامة التجارية بين أقرانها من العلامات، وأوضحت المجلة أن قوة العلامة التجارية لا تأتي فقط من "الولاء"، فالولاء لا يضمن وحدة تكرار عملية الشراء دائماً حتى من قبل المستهلكين المخلصين، فإن قوة العلامة التجارية تتحدد وفقاً لارتباط المستهلك بالعلامة.
وتصدرت موبايلي قائمة أقوى علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم قياساً بعمرها القصير وحجمها في السوق، وذلك حسب التقرير الذي أصدره مركز "إنفورما تيليكوم ميديا" وهو أكبر مركز متخصص بأبحاث وتحليل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في العالم وجاء حصول موبايلي على مركز متقدم بالنسبة للاتصالات في المملكة نظير الإنجازات التي حققتها، ومنها أسرع شركة اتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموا |
|