دبي تستضيف ورش عمل حول برنامج تطوير استراتيجيات جودة العناية بخدمة العملاء
دبي تستضيف ورش عمل حول برنامج تطوير استراتيجيات جودة العناية بخدمة العملاء
دبي-مكتب "الرياض"، عطاف الشمري:
أعلنت داتاماتكس عن تنظيم 3 برامج للمدراء العامون والمساعدون، الرؤساء وكبار التنفيذيين، بالإضافة إلى الإداريين التنفيذيين وقيادات الصف الثاني في قطاع المواني والجمارك، العناية بخدمة العملاء، العلاقات العامة والبروتوكولات، وذلك يومي 28-29 إبريل 2009 بدبي والتي تدخل في سلسلة البرامج والورش المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الإدارية والمعرفية وفي إطار التطورات الاقتصادية المتسارعة التي أصبحت المنطقة بحاجة ماسة إلى العمل على تطوير العنصر البشري وتوفير الخبرة العالمية في مجال إدارة الأعمال والمعرفة الاقتصادية وبلورة الأفكار الإبداعية بما يتماشى مع المتغيرات الإدارية، التكنولوجية والإقتصادية العالمية. وقد صرح علي الكمالي المدير العام نولي اهتماما وعناية كبيرة بتطوير الموارد البشرية عبر تصميم برامج تركز على تطوير مهارات صناع القرار، المدراء، التنفيذيون وتمكنهم من اكتساب المهارات الإبداعية وتلبية الاحتياجات الإدارية والمعرفية التي تعمل على تطوير الكفاءات لقيادة المؤسسات وفق معايير دولية، فنحن في داتاماتكس نفخر بتواجد القياديات الخليجية في مثل هذه الأحداث التي تساهم في تعزيز وترسيخ مفاهيم القيادة الحديثة في المؤسسات والدوائر الحكومية ودعما ومحفزاً في سبيل تحقيق التطلعات المشروعة للأجيال الحاضرة والصاعدة.
|